صحافة عربية : فيديو – روبي تثير الرعب على منصة شاهد ب “العين الثالثة”

فيديو – روبي تثير الرعب على منصة شاهد ب “العين الثالثة”

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية فيديو – روبي تثير الرعب على منصة شاهد ب “العين الثالثة” والان إلى تفاصيل الخبر

متابعة بتجــرد: أعلن المخرج محمود كامل، الانتهاء من عمليات مونتاج مسلسله الجديد “شقة 6 – العين الثالثة” من بطولة الفنانة روبي، مؤكدا أن الشركة المنتجة قررت منح حق العرض الأول لمنصة شاهد وسيتم بث الحلقة الأولى يوم 19 أغسطس الجاري.

وقال كامل في بيان صحفي حصل “سيدتي نت” أن أحداث المسلسل تدور في إطار من الرعب والتشويق، حول شقة رقم “6” داخل إحدى العمارات التي تعيش فيها الفنانة روبي مع جيرانها، ويعيش جميع سكان العمارة في أجواء مرعبة تحدث داخل هذه الشقة، لتبدأ المفاجآت والأحداث المثيرة والمشوقة.

وقامت شركة صادق الصباح المنتجة للعمل بعرض الإعلان التشويقي الأول، ويكشف تعرض روبي للرعب لأسباب غير مفهومة، وتلجأ لعالم الدجل والشعوذة بحثا عن إجابة، ولكن بطل العمل أحمد حاتم يحاول تفسير ما يحدث بطريقة علمية.

“شقة 6” بطولة روبي، وأحمد حاتم، وصلاح عبد الله، ومحمود البزاوي، ورحاب الجمل، وهاني عادل، والفنانة السعودية هيا فياض، وحمزة العيلي، وملك قورة وآخرين، ومن سيناريو وحوار رفيق القاضي، وسعاد القاضي، ومحمود وحيد، ونبيل شعيب، وإخراج محمود كامل.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر فيديو – روبي تثير الرعب على منصة شاهد ب “العين الثالثة” الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/08/03 الساعة 09:04 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بتجرد - أخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..