صحافة عربية : شاهد.. سقوط نجمة القفز بالزانة من ارتفاع كبير بعد كسر عصاها

شاهد.. سقوط نجمة القفز بالزانة من ارتفاع كبير بعد كسر عصاها

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية شاهد.. سقوط نجمة القفز بالزانة من ارتفاع كبير بعد كسر عصاها والان إلى تفاصيل الخبر

AFP Andrej ISAKOVIC

شهدت تصفيات مسابقة رياضة القفز بالزانة للسيدات ضمن فعاليات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية المقامة حاليا بالعاصمة اليابانية طوكيو، دراما حقيقية بالنسبة للنجمة الأمريكية ساندي موريس.

وتأخرت منافسات القفز بالزانة لأكثر من ساعة بسبب الأمطار الغزيرة، وافتتحت ساندي موريس المنافسات عقب توقف الأمطار، ولكن الظروف لم تكن مواتية لتقديم أداء قوي على المضمار المبلل بالمياه، وانكسرت عصا اللاعبة الأمريكية عند قيامها بمحاولة القفز بعد انزلاقها جانبا، ما أدى إلى سقوطها، ونجت ساندي من الإصابات، إلا أنها أخفقت في المحاولتين التاليتين في تحقيق أي نتيجة تؤهلها إلى الدور النهائي للمسابقة.     

????? Американская трагедия

Прыгунья с шестом Сэнди Моррис – главная неудачница сегодняшнего дня. Вице-чемпионка Рио-2016 провалилась в квалификации

На первом прыжке у Моррис сломался шест, а потом и психика. Последний разбег Сэнди делала уже в слезах pic.twitter.com/eIloLJ6x1V

— Матч ТВ (@MatchTV) August 2, 2021

وتحطمت أحلام ساندي موريس أبرز المرشحات للتتويج بالميدالية الذهبية في أولمبياد "طوكيو 2020"، بعد كسر عصاها، وخرجت من المنافسات والدموع تنهمر من عينيها.

يذكر أن ساندي موريس (29 عاما) توجت بالميدالية الفضية في أولمبياد "ريو 2016" في البرازيل، وتحمل لقب وصيفة بطلة العالم للقفز بالزانة.

المصدر: وكالات 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر شاهد.. سقوط نجمة القفز بالزانة من ارتفاع كبير بعد كسر عصاها الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/08/03 الساعة 11:36 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - الرياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..