صحافة عربية : اليمن.. القوات المشتركة تدمر مسيّرة حوثية جنوبي الحديدة

اليمن.. القوات المشتركة تدمر مسيّرة حوثية جنوبي الحديدة

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية اليمن.. القوات المشتركة تدمر مسيّرة حوثية جنوبي الحديدة والان إلى تفاصيل الخبر

Reuters

القوات المشتركة تدمر مسيّرة حوثية جنوبي الحديدة

أسقطت القوات المشتركة في الساحل الغربي لليمن يوم الثلاثاء، طائرة مسيرة تابعة للحوثيين ودمرت مرابض مدفعية تابعة لهم جنوبي محافظة الحديدة.

وذكر المركز الإعلامي لألوية العمالقة أن القوات المشتركة أسقطت طائرة مسيرة تابعة للحوثيين في منطقة الجاح التابعة لمديرية بيت الفقيه جنوبي محافظة الحديدة.

وأوضح أن وحدات من اللواء 12 عمالقة رصدت تحليق الطائرة المسيرة الحوثية في سماء المنطقة، وتعاملت معها بالسلاح المناسب وتمكنت من إسقاطها بنجاح.

وأشار إلى أن الطائرة المسيرة الحوثية هجومية وتحمل قذائف هاون عيار 60.

كما دمرت القوات المشتركة مرابض مدفعية تابعة لجماعة أنصار الله الحوثية استهدفت بقذائف الهاون الثقيل مختلفة العيارات الأعيان المدنية في مناطق الجاح والدريهمي جنوبي المحافظة.

وأوضح المركز الإعلامي أن مدفعية القوات المشتركة وجهت ضربات دقيقة ومركزة بالأسلحة المناسبة استهدفت خلالها مصادر القصف الحوثية، وتمكنت على إثرها من تدمير مرابض مدفعية وأسلحة ثقيلة ومتوسطة للحوثيين.

المصدر: المركز الإعلامي لألوية العمالقة

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر اليمن.. القوات المشتركة تدمر مسيّرة حوثية جنوبي الحديدة الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/08/04 الساعة 02:30 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - العالم العربي وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..