صحافة عربية : انتبهي إلى هذه الأخطاء أثناء غسل أسنانك بالفرشاة

انتبهي إلى هذه الأخطاء أثناء غسل أسنانك بالفرشاة

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية انتبهي إلى هذه الأخطاء أثناء غسل أسنانك بالفرشاة والان إلى تفاصيل الخبر

إن تنظيف أسنانك بالفرشاة والخيط ضروريان للحفاظ على نظافة الفم والعناية بصحة أسنانك حيث يؤدي سوء نظافة الفم إلى انخفاض المناعة ويزيد من خطر الإصابة بالعدوى، لذلك من الضروري تجنب ارتكاب هذه الأخطاء عند تنظيف الأسنان بالفرشاة. :

استخدم الفرشاة بقوة

يمكن أن يؤدي استخدام الفرشاة بقوة إلى إضعاف مينا الأسنان مما قد يتسبب في انحسار اللثة بمرور الوقت، لذا تأكد من اختيار فرشاة أسنان ناعمة الشعيرات حتى لا تنزف لثتك.

لا تغير فرشاة أسنانك

إذا بدت فرشاة أسنانك مهترئة وشعيراتها متهالكة فقد حان الوقت لتغيير فرشاة أسنانك وشراء واحدة جديدة، ويوصي أطباء الأسنان بتغيير فرشاة أسنانك كل 3 أشهر.

استخدم الفرشاة لفترة قصيرة

ينصح الأطباء بغسل أسنانك بالفرشاة لمدة 2 إلى 3 دقائق على الأقل. يساعد تفريش أسنانك لفترة أطول على قتل جميع الجراثيم وتنظيف الفم بشكل صحيح.

تفريش أسنانك بوتيرة خاطئة

تشير الدراسات والخبراء إلى ضرورة استخدام الفرشاة مرتين في اليوم لا أكثر ولا أقل لأن الزيادة والنقصان تؤدي إلى ضعف اللثة والأسنان.

تجاهل السطح الداخلي لأسنانك

لا تكتفي بتنظيف السطح الخارجي لأسنانك وتأكدي من تنظيف السطح الداخلي لأسنانك أيضًا حتى لا تتراكم الجراثيم هناك.

اليك 10 استخدامات غير متوقعة لـ معجون الأسنان

لهذا السبب: لا تفرشي أسنانك قبل النوم

انتبهي إلى هذه الأخطاء أثناء غسل أسنانك بالفرشاة تركيا الآن.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر انتبهي إلى هذه الأخطاء أثناء غسل أسنانك بالفرشاة الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/08/04 الساعة 03:00 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على تركيا الآن - حياتنا وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..