صحافة عربية : السعودية.. توقيف 16 متهما بالنصب والاحتيال عبر مواقع التواصل الاجتماعي

السعودية.. توقيف 16 متهما بالنصب والاحتيال عبر مواقع التواصل الاجتماعي

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية السعودية.. توقيف 16 متهما بالنصب والاحتيال عبر مواقع التواصل الاجتماعي والان إلى تفاصيل الخبر

Reuters

السعودية.. إيقاف 16 شخصا ارتكبوا جرائم نصب واحتيال عبر مواقع التواصل الاجتماعي

ألقت السلطات السعودية القبض على 16 شخصا ارتكبوا جرائم نصب واحتيال مالي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض الرائد خالد الكريديس، أن المتابعة الأمنية لمكافحة جرائم الاحتيال المالي والإلكتروني أسفرت عن القبض على 16 شخصا، 8 يحملون الجنسية اليمنية ومخالفين لنظام أمن الحدود و5 مقيمون، و3 مقيمون من الجنسية الباكستانية في العقدين الثاني والخامس من العمر.

وأضاف أن الموقوفين نفذوا عمليات نصب واحتيال عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تمثلت في طلب مساعدات مالية واستخدام أرقام اتصال دولية ومحلية للتحايل، ومن ثم تحويل الأموال إلى خارج المملكة، متخذين من وحدة سكنية في أحد أحياء مدينة الرياض مكانا لجرائمهم.

وأضاف أنه ضبطت بحوزتهم مبالغ مالية وهواتف نقالة، وآلة لعد النقود، وجهازا كاشفا للعملة المزيفة، وجرى إيقافهم واتخذت بحقهم الإجراءات النظامية الأولية، وتمت إحالتهم إلى النيابة العامة.

المصدر: وكالة الأنباء السعودية

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر السعودية.. توقيف 16 متهما بالنصب والاحتيال عبر مواقع التواصل الاجتماعي الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/08/04 الساعة 03:40 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - العالم العربي وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..