صحافة عربية : مصر.. نجل الفريق عنان يتهم "الإخوان" بالوقوف وراء صفحات تحمل اسم والده على مواقع التواصل

مصر.. نجل الفريق عنان يتهم "الإخوان" بالوقوف وراء صفحات تحمل اسم والده على مواقع التواصل

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية مصر.. نجل الفريق عنان يتهم "الإخوان" بالوقوف وراء صفحات تحمل اسم والده على مواقع التواصل والان إلى تفاصيل الخبر

Reuters

رئيس الأركان المصري الأسبق الفريق سامي عنان

أكد الدكتور سمير عنان نجل رئيس أركان القوات المصرية الأسبق الفريق سامي عنان عدم وجود أي صفحات لوالده على مواقع التواصل، متهما جماعة "الإخوان المسلمين" بالوقوف وراء تلك الصفحات.

وفي تصريح لموقع "القاهرة 24"، قال عنان: "الفريق لم يدل بأي تصريحات خاصة، ولم يصدر عنه أية بيانات، وليس له مركز إعلامي من الأساس، ولقد قمنا سابقا منذ أكثر من عامين بتقديم عدة بلاغات في القضاء العسكري والنيابة العامة ومكتب النائب العام، ضد عدد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر" تنتحل صفة الفريق عنان، وتنشر بين الحين والآخر "بيانات مضروبة" وأخبارا كاذبة منسوبة للفريق".

وأضاف: "الفريق عنان لا يمتلك من الأساس صفحة على "فيسبوك"، ومن يفعلون ذلك معروفون، ومعلوم تماما من يقف وراء تلك الصفحات الكاذبة والحسابات الوهمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وهم أعداء الوطن الذين كلما وجدوا عجلة الوطن تتقدم إلى الأمام حاولوا زعزعة استقرار هذا الوطن والنيل منه، وهم لن ينجحوا أبدا".

واتهم جماعة "الإخوان المسلمين" بالوقوف خلف تلك الصفحات المزيفة، قائلا: "الإخوان الإرهابيون أعداء المواطنين وأعداء الوطن وراء تلك الصفحات، وهم الذين يختلقون تلك الأكاذيب".

وأشار إلى أن "كل الصفحات الموجودة على مواقع التواصل الاجتماعي باسم الفريق سامي عنان من خارج مصر، لذلك لم تتمكن الأجهزة الأمنية والمختصة من إغلاقها حتى الآن"، مؤكدا أنها "تنتحل صفة الفريق سامي عنان وتديرها جماعة الإخوان المسلمين".

المصدر: "القاهرة 24"

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مصر.. نجل الفريق عنان يتهم "الإخوان" بالوقوف وراء صفحات تحمل اسم والده على مواقع التواصل الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/08/04 الساعة 04:00 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - العالم العربي وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..