صحافة عربية : الموت يغيب الفنانة فتحية طنطاوي و المهن التمثيلية تعلن صلاة الجنازة ظهرا في مسجد الحصري

الموت يغيب الفنانة فتحية طنطاوي و المهن التمثيلية تعلن صلاة الجنازة ظهرا في مسجد الحصري

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية الموت يغيب الفنانة فتحية طنطاوي و المهن التمثيلية تعلن صلاة الجنازة ظهرا في مسجد الحصري والان إلى تفاصيل الخبر

توفيت الفنانة فتحية طنطاوي، اليوم الأربعاء. ونعت نقابة المهن التمثيلية‬،‫ الراحلة فتحية طنطاوي، وقالت: إن صلاة الجنازة ظهرا بمسجد الحصري في 6 أكتوبر، رحم الله الفقيدة وألهم أهلها وجمهورها الصبر والسلوان. يذكر أن فتحية طنطاوي، قدمت خلال مشوارها الفني حوالي 140 عملا دراميًا بدأتهم على المسرح القومي، والطليعة في الستينييات، ثم اتجهت للعمل في العديد من المسلسلات والسهرات والأفلام التليفزيونية، ولعبت أدوارا متعددة ومتنوعة، كما شاركت فى مجموعة من مسرحيات القطاع الخاص.

قد يهمك ايضا 

أشرف ذكي وروجينا ضحايا "رامز بيلعب بالنار" في حلقة الجمعة

نقيب الممثلين يدرس التماس عودة دينا الشربيني إلى التمثيل

 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الموت يغيب الفنانة فتحية طنطاوي و المهن التمثيلية تعلن صلاة الجنازة ظهرا في مسجد الحصري الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/08/04 الساعة 07:36 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - فن وموسيقى وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..