صحافة عربية : رئيس لاريسا اليوناني يدافع عن عمرو وردة: طفل طيب القلب ولو كنت أملك أموالًا لتعاقدت معه

رئيس لاريسا اليوناني يدافع عن عمرو وردة: طفل طيب القلب ولو كنت أملك أموالًا لتعاقدت معه

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية رئيس لاريسا اليوناني يدافع عن عمرو وردة: طفل طيب القلب ولو كنت أملك أموالًا لتعاقدت معه والان إلى تفاصيل الخبر

دافع المحامي أليكسيس كوجياس، رئيس نادي لاريسا اليوناني، عن لاعبنا المصري عمرو وردة، جناح فريق باوك سالونيكا، ضد الاتهامات التي وجهت له بالتحرش الجنسي على مدار الفترة الماضية.

وردة مُنذ احترافه في اليونان تعرض للعديد من الاتهامات بالتحرش، استبعد على إثرها من معسكر منتخب مصر أثناء كأس الأمم الأفريقية الأخيرة في مصر، قبل أن يتم إعادته للفريق بعد اعتذاره.

وتأتي تصريحات كوجياس بعدما أعلن مالك نادي فولوس، أخيليس بيوس، أن ناديه تراجع عن التعاقد مع وردة، لأن المبادئ والأخلاق فوق كل شيء (طالع مزيدًا من التفاصيل).

وقال كوجياس في تصريحات نقلتها شبكة "فوسونلاين" اليونانية: "لا أعرف ما فعله عمرو ويُسمى بالتحرش الجنسي، لكن ما أعرفه وأين استدعيت للشهادة هو أن عمرو وردة طفل صغير طيب القلب".

وأضاف: "أثبت وردة في لاريسا ، بصرف النظر عن كونه لاعب كرة قدم عظيم، أنه أيضًا شخصية نموذجية لم يفعل سوى الخير لأولئك الذين كانوا في بيئته الشخصية والاجتماعية وخاصة في علاقاته مع النساء حيث لم يضايق أحد أبدًا".

وواصل: "لاريسا تشتهر بفتياتها الجميلات وسيداتها الجميلات، وهو لم يقم بمضايقة أي منهن، بل في بعض الأحيان هن من كانوا يحاصروه كل يوم لأنه كان النجم المُطلق هُنا".

اقرأ أيضًا.. تقارير يونانية: عمرو وردة يرغب في فسخ عقده مع باوك

وتابع: "أنا تمنى لو كان لديّ قدر كبير من الدخل حتى أتمكن من دفع عقد وردة، أتمنى أن يبقى وينهي مسيرته معنا ويجعل المدينة بأكملها سعيدة".

وأكمل: "ما يحدث مع عمرو وردة مُنذ انتقال إلى باوك، شيء غير عادل وغير أمين على الإطلاق".

وأتم تصريحاته قائلًا: "بالنسبة لي أرى أن كرة القدم اليونانية بحاجة إلى وردة أينما كان يلعب لأنه يملأنا جميعًا بالفرح".

عمرو وردة سبق له من قبل اللعب في لاريسا من قبل، خلال موسم 2019/2020، حيث لعب مُعارًا من نادي باوك.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر رئيس لاريسا اليوناني يدافع عن عمرو وردة: طفل طيب القلب ولو كنت أملك أموالًا لتعاقدت معه الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/08/04 الساعة 07:36 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..