صحافة عربية : السعودية تعلن تنفيذ حكم القتل تعزيرا على أحمد الجنبي بعد الخروج المسلح على سلطات الدولة

السعودية تعلن تنفيذ حكم القتل تعزيرا على أحمد الجنبي بعد الخروج المسلح على سلطات الدولة

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية السعودية تعلن تنفيذ حكم القتل تعزيرا على أحمد الجنبي بعد الخروج المسلح على سلطات الدولة والان إلى تفاصيل الخبر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أعلنت وزارة الداخلية السعودية، مساء الثلاثاء، تنفيذ حكم القتل "تعزيرا" ضد أحمد بن سعيد بن علي الجنبي، وذلك بعد إقدامه على الخروج المسلح على سلطات الدولة إلى جانب تهم أخرى.

جاء ذلك في بيان نشرته الداخلية السعودية وذكرت فيه: "أقدم أحمد بن سعيد بن علي الجنبي - سعودي الجنسية - على الخروج المسلح على سلطات الدولة، والشروع في قتل رجال الأمن بإطلاقه النار عدة مرات على نقاط الضبط الأمني والدوريات الأمنية في عدة أماكن بمحافظة القطيف مستخدماً في ذلك...

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر السعودية تعلن تنفيذ حكم القتل تعزيرا على أحمد الجنبي بعد الخروج المسلح على سلطات الدولة الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/08/04 الساعة 07:50 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سي ان ان - الشرق الأوسط وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..