صحافة عربية : كرم جابر يوجه رسالة لـ كيشو ومحمد متولي قبل مباراتهما على الميدالية البرونزية في المصارعة بأولمبياد طوكيو 2020

كرم جابر يوجه رسالة لـ كيشو ومحمد متولي قبل مباراتهما على الميدالية البرونزية في المصارعة بأولمبياد طوكيو 2020

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية كرم جابر يوجه رسالة لـ كيشو ومحمد متولي قبل مباراتهما على الميدالية البرونزية في المصارعة بأولمبياد طوكيو 2020 والان إلى تفاصيل الخبر

حرص المصارع الأوليمبي كرم جابر، صاحب ذهبية أثينا 2004 وفضية لندن2012، على توجيه رسالة لثنائي منتخب مصر، محمد مصطفى متولي، ومحمد إبراهيم كيشو، قبل مباراتهما على الميدالية البرونزية، بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية طوكيو 2020.

محمد إبراهيم "كيشو" لاعب منتخب مصر للمصارعة الرومانية يشارك في المنافسات بوزن 67 كجم، بينما متولي يشارك في منافسات وزن 87 كجم.

اقرأ أيضًا | الميدالية البرونزية.. موعد مباراتي محمد متولي وكيشو في المصارعة بأولمبياد طوكيو 2020

وكتب جابر عبر يومياته في حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "ربنا يوفقك يا كيشو بإذن الله تقدر تجيب ميدالية".

وأضاف: "محمد مصطفى أنا بجد فخور بمبارياتك في هذا الوزن، بإذن الله ستكون بطل وتستطيع تحقيق ميدالية، ربنا يوفقكم من كل قلبي".

كيشو يواجه الروسي أرتيم سوركوف بطل العالم 2018، بينما متولي يلاقي الألماني دينيس كودلا.

وتقام مباراة كيشو في تمام الساعة 12:35 ظهرًا، بتوقيت القاهرة، فيما تقام مباراة محمد متولى الساعة 1 ظهرًا.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر كرم جابر يوجه رسالة لـ كيشو ومحمد متولي قبل مباراتهما على الميدالية البرونزية في المصارعة بأولمبياد طوكيو 2020 الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/08/04 الساعة 07:56 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..