صحافة عربية : أولمبياد طوكيو.. الأمريكية ماكلافلين تحطم الرقم العالمي في 400 م حواجز

أولمبياد طوكيو.. الأمريكية ماكلافلين تحطم الرقم العالمي في 400 م حواجز

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية أولمبياد طوكيو.. الأمريكية ماكلافلين تحطم الرقم العالمي في 400 م حواجز والان إلى تفاصيل الخبر

Reuters

حطمت الأمريكية سيدني ماكلافلين، رقمها القياسي العالمي بعد صراع ناري مع مواطنتها وغريمتها دليلة محمد، في طريقها إلى إحراز ذهبية 400 متر حواجز في أولمبياد طوكيو، اليوم الأربعاء.

وسجلت ماكلافلين البالغة 21 عاما، 51.46 ثانية، لتحسن رقمها السابق البالغ 51.90 ثانية، أمام حاملة اللقب وبطلة العالم دليلة محمد التي نزلت أيضا تحت الرقم العالمي السابق (51.58 ثانية)، فيما نالت الهولندية فيمكي بول البرونزية (52.03 ثانية).

وجاء تحطيم ماكلافلين لرقمها العالمي، في سيناريو مشابه لما حصل قبل يوم عندما حطم النرويجي كارستن فارهولم رقمه في السباق عينه لدى الرجال ونزل وصيفه تحت الرقم العالمي السابق.

وهذا أول لقب أولمبي لماكلافلين، الوجه الصاعد بقوة في عالم ألعاب القوى.

وقالت ماكلافلين التي تحتفل بعيد ميلادها الـ22 بعد ثلاثة أيام "يا له من سباق رائع. أنا ممتنة للتواجد هنا وتمثيل بلادي في هذا السباق الرائع".

وكانت ماكلافلين، شاركت في أولمبياد ريو 2016 بعمر الـ16، عندما أصبحت أصغر متأهلة من بلادها إلى الألعاب منذ 1972.

المصدر: وكالات

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أولمبياد طوكيو.. الأمريكية ماكلافلين تحطم الرقم العالمي في 400 م حواجز الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/08/04 الساعة 08:16 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - الرياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..