صحافة عربية : خلال شهرين.. أكثر من 70 ألف إسرائيلي زاروا شواطئ سيناء المصرية

خلال شهرين.. أكثر من 70 ألف إسرائيلي زاروا شواطئ سيناء المصرية

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية خلال شهرين.. أكثر من 70 ألف إسرائيلي زاروا شواطئ سيناء المصرية والان إلى تفاصيل الخبر

Reuters

السياحة في شرم الشيخ

أعلنت إسرائيل أن عدد السياح الإسرائيليين الذين زاروا شواطئ سيناء المصرية، تجاوز خلال الشهرين الماضيين، 70 ألف سائح.

وكتبت السفارة عبر حسابها على "تويتر" إن "سواحل سيناء استقطبت في الشهرين الماضيين عددا قياسيا يتجاوز الـ70 ألف سائح من الإسرائيليين قدموا للتمتع بما تعرضه هذه الشواطئ من الجمال والاستضافة الرائعة".

استقطبت سواحل سيناء في الشهرين الماضيين عددًا قياسيًا يتجاوز ال70 ألف سائح من الإسرائيليين قدموا للتمتع بما تعرضه هذه الشواطئ من الجمال والاستضافة الرائعة. ????#إسرائيل#مصرpic.twitter.com/iSEEnCJt4E

— السفارة الاسرائيلية (@IsraelinEgypt) August 3, 2021

يأتي ذلك، بعد أكثر من سنة من القيود على السفر والسياحة التي فرضتها الدول في محاولة لاحتواء تفشي فيروس كورونا.

المصدر: RT

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر خلال شهرين.. أكثر من 70 ألف إسرائيلي زاروا شواطئ سيناء المصرية الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/08/04 الساعة 08:36 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - العالم العربي وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..