صحافة عربية : لأول مرة.. انتخاب دبلوماسي موريتاني مساعدا لرئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة

لأول مرة.. انتخاب دبلوماسي موريتاني مساعدا لرئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية لأول مرة.. انتخاب دبلوماسي موريتاني مساعدا لرئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة والان إلى تفاصيل الخبر

اختارت الأمم المتحدة الدبلوماسي الموريتاني، الحاج لحبيب، مساعدا لرئيس الجمعية في دورتها الـ76، مكلفا بملف الإصلاح والشؤون القانونية والميزانية.

وكان الحاج لحبيب قد شغل منصب المستشار الثاني بالسفارة الموريتانية بالأمم المتحدة، في حين أنه بهذا التعيين، يكون أول موريتاني يتولى مهمة مساعد لرئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة.

تجدر الإشارة إلى أنه جرى انتخاب وزير خارجية المالديف، عبد الله شاهد، رئيسا للجمعية العامة للأمم المتحدة قبل شهرين من الآن، حيث بدأ تشكيل فريق العمل الذي سيرافقه اعتبارا من الآن وحتى سبتمبر 2022، موعد الدورة العادية السادسة والسبعين للأمم المتحدة.

المصدر: "صحراء ميديا"

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر لأول مرة.. انتخاب دبلوماسي موريتاني مساعدا لرئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/08/04 الساعة 09:00 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - أخبار العالم وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..