صحافة عربية : فاييخو بعد تأهل إسبانيا لنهائي أولمبياد طوكيو: علينا استغلال الفرصة التي تأتي مرة واحدة في العمر!

فاييخو بعد تأهل إسبانيا لنهائي أولمبياد طوكيو: علينا استغلال الفرصة التي تأتي مرة واحدة في العمر!

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية فاييخو بعد تأهل إسبانيا لنهائي أولمبياد طوكيو: علينا استغلال الفرصة التي تأتي مرة واحدة في العمر! والان إلى تفاصيل الخبر

أكد خيسوس فاييخو، مدافع فريق ريال مدريد ومنتخب إسبانيا الأولمبي، أنه سيقاتل مع لاروخا من أجل التتويج بالميدالية الذهبية، وذلك بعد التأهل إلى نهائي منافسات كرة القدم للرجال بدورة الألعاب الأولمبية الصفية طوكيو 2020.

إسبانيا تأهلت إلى النهائي بعد فوز قاتل على اليابان بهدف نظيف، حيث ستلاقي البرازيل والتي فازت عل المكسيك بركلات الترجيح.

وقال فاييخو في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "نحن سعداء للغاية وعندما نصعد إلى الحافلة، سنفكر في ذلك النهائي، نحن نريد أن نكافح من أجل الذهب وهذا ما سنفعله".

وأضاف: "الآن لدينا يوم إضافي للشفاء لمواجهة هذا النهائي كما يستحق".

اقرأ أيضًا.. موعد مباراة البرازيل وإسبانيا في نهائي أولمبياد طوكيو

وعن مشاركته في مركز الظهير الأيمن رغم أنه قلب دفاع: "لقد اعتدت اللعب في هذا المركز من قبل، وأنا أحب اللعب في مراكز مختلفة لأمنح الفريق يدًا في كل ما يتطلبه الأمر".

وتابع: "أحيانًا تأتي مواقف تتطلب أشياء مختلفة منك، لكنني أحب هذا الفريق، وسأفعل كل ما لديّ، وأبذل كل في ما وسعي".

وأكمل: "مُنذ أن اكتشفت أن الوصول إلى الدور نصف النهائي لأوروبا تحت 21 عامًا يمكنك لعب الألعاب الأولمبية، حلمت بالنهائي مرات عديدة".

وأتم تصريحاته قائلًا: "لا يجب أن ننسى أيضًا أن القرارات التي اتخذتها في مسيرتي كانت مقدرًا لها أن أكون قادرًا على اللعب والمشاركة في الأولمبياد، وكرياضيين، هذا شيء فريد من نوعه والمشاركة في الأولمبياد بالنسبة لي أمر قد يحدث إلا مرة واحدة فقط في العمر وعلينا استغلال ذلك".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر فاييخو بعد تأهل إسبانيا لنهائي أولمبياد طوكيو: علينا استغلال الفرصة التي تأتي مرة واحدة في العمر! الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/08/04 الساعة 09:08 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..