صحافة عربية : مصر.. خروج عربة قطار عن القضبان في سوهاج (صور)

مصر.. خروج عربة قطار عن القضبان في سوهاج (صور)

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية مصر.. خروج عربة قطار عن القضبان في سوهاج (صور) والان إلى تفاصيل الخبر

أصدرت النيابة العامة المصرية قرارا يقضي بالتحفظ على سائق قطار رقم 188 الروسي ومساعده، إثر خروج عربة من القطار عن قضبان السكة الحديد قبل دخول القطار محطة طما بشمال سوهاج.

وقررت النيابة التحفظ على سائق القطار ومساعده، تمهيدا للتحقيق معهما، كما تم التحفظ على العربة وفصل باقي عربات القطار عن القطار، واستأنف القطار رحلته بعد توقف لمدة 3 ساعات.

وفي تفاصيل هذه الواقعة، فقد خرجت العربة رقم 7 من قطار رقم 188 الروسي "القاهرة – أسوان"، عن القضبان قبل دخول القطار محطة سكك حديد طما، ما تسبب في حالة من الهلع لدى ركاب القطار، كما أدى خروج العربة إلى انفصال عربتين عن القطار.

وتوجهت قوات الأمن إلى مكان الواقعة، حيث جرى الدفع بونش تابع للسكة الحديد، وتم رفع العربة ونقلها إلى خط التخزين والتحفظ عليها بمكان الواقعة، ودفع مرفق الإسعاف بعدد من السيارات، تحسبا لوجود مصابين، في حين أنه لم تقع أي إصابات، وحررت الأجهزة الأمنية محضرا بالواقعة، كما تم ضم العربتين إلى القطار واستأنف القطار رحلته.

المصدر: "الوطن"

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مصر.. خروج عربة قطار عن القضبان في سوهاج (صور) الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/08/04 الساعة 09:30 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - العالم العربي وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..