صحافة عربية : مصرف قطر المركزي يصدر اذونات خزانة محلية بقيمة 600 مليون ريال

مصرف قطر المركزي يصدر اذونات خزانة محلية بقيمة 600 مليون ريال

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية مصرف قطر المركزي يصدر اذونات خزانة محلية بقيمة 600 مليون ريال والان إلى تفاصيل الخبر

أصدر مصرف قطر المركزي أذونات خزانة محلية عن شهر أغسطس الجاري بقيمة 600 مليون ريال لصالح البنوك العاملة في قطر. وتوزع الإصدار الجديد على ثلاث شرائح، الأولى بقيمة 300 مليون ريال لآجل ثلاثة أشهر، والثانية بقيمة 200 مليون ريال لآجل ستة أشهر، والأخير بقيمة 100 مليون ريال لآجل تسعة أشهر.ووفقا لبيانات مصرف قطر المركزي فقد بلغ متوسط العائد على الإصدار 0.34 % قياساً بـ 0.37% لإصدار شهر يوليو الذي سبقه.وبلغ إجمالي إصدارات مصرف قطر المركزي من اذونات الخزانة المحلية خلال العام الحالي 4.8 مليار ريال.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مصرف قطر المركزي يصدر اذونات خزانة محلية بقيمة 600 مليون ريال الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/08/04 الساعة 09:36 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربية CNBC - كلام الأسواق وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..