صحافة عربية : طواقم روسية تتدرب على مركبات مشاة قتالية ودبابات بعجلات صينية... فيديو

طواقم روسية تتدرب على مركبات مشاة قتالية ودبابات بعجلات صينية... فيديو

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية طواقم روسية تتدرب على مركبات مشاة قتالية ودبابات بعجلات صينية... فيديو والان إلى تفاصيل الخبر

يظهر في مقطع الفيديو الخاص بوزارة الدفاع الروسية كيف تتدرب الطواقم الروسية على مركبة المشاة القتالية ذات العجلات ZBL-08 (8x8) ودبابة ZTL-11 ذات العجلات في أحد حقول التدريب في منطقة نينسا هويسكا ذاتية الحكم في جمهورية الصين الشعبية.

يساعد مدربو جيش التحرير الشعبي الصيني في التدرب على المركبات غير المألوفة سابقًا. تتدرب الأطقم على القيادة وكذلك إطلاق النار من البنادق والمدافع الرشاشة.

ZBL-08 ، هي نظير لـ بي تي إر-82أ المحلية، شاركت سابقًا في مناورات مشتركة، على سبيل المثال، خلال تمرين "فوستوك-2018".

وهي تختلف عن "بي تي إر-82أ" في التصميم: على سبيل المثال، توجد حجرة المحرك في مقدمة العلبة على اليمين وفتحة هبوط تؤدي إلى حجرة القوات في المؤخرة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر طواقم روسية تتدرب على مركبات مشاة قتالية ودبابات بعجلات صينية... فيديو الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/08/04 الساعة 09:45 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبوتنيك - رصد عسكري وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..