صحافة عربية : مصادر طبية تكشف تطورات الحالة الصحية للفنان المصري بيومي فؤاد

مصادر طبية تكشف تطورات الحالة الصحية للفنان المصري بيومي فؤاد

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية مصادر طبية تكشف تطورات الحالة الصحية للفنان المصري بيومي فؤاد والان إلى تفاصيل الخبر

كشفت مصادر طبية وثيقة الصلة بالفنان المصري، بيومي فؤاد، عن آخر تطورات حالته الصحية، بعد تعرضه لوعكة صحية في الأيام القليلة الماضية.  ، عن المصادر قولها، إن "الحالة الصحية للفنان بيومي فؤاد تتحسن تدريجيًا بشكل كبير، وأفضل من الأيام الماضية التي عانى فيها بشدة، بعد تعرضه لدور برد شديد لم يمر عليه من قبل". وكان الفنان بيومى فؤاد قد أعلن، أمس الاثنين، عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، عن تعرضه لوعكة صحية شديدة.وأكد أن الأزمة الصحية التي مر بها أفقدته الوعي لمدة يومين. وأشار الفنان المصري إلى أن الفحوصات أكدت أنه غير مصاب بفيروس كورونا المستجد.وقدم بيومي فؤاد الشكر لوزارتي الداخلية والصحة في الإمارات على ما وصفه بالحب والاهتمام من جهتهم دون معرفة هويته، ولكن تعاملوا معه على أنه ضيف عندهم. وينتظر بيومى فؤاد طرح فيلم "الإنس والنمس" بدور العرض غداً الأربعاء، حيث يشارك في بطولته إلى جانب محمد هنيدى ومنة شلبى وصابرين وعمرو عبد الجليل وإخراج شريف عرفة. كما يستعد الفنان المصري لاستئناف تصوير مسلسل "المماليك" مع رانيا يوسف ورامى وحيد وفيدرا وإخراج حازم فودة.

قد يهمك ايضا 

بيومي فؤاد يتحدث عن مسيرته الفنية في "بيت للكل" على التلفزيون المصري

بيومي فؤاد يظهر ضيف شرف في مسلسل "الاختيار 2"

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مصادر طبية تكشف تطورات الحالة الصحية للفنان المصري بيومي فؤاد الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/08/04 الساعة 09:48 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - فن وموسيقى وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..