صحافة عربية : السياسيون قتلوا المستقبل وأفسدوا لبنان ... صرخة سكان حي الكارنتينا بعد عام على انفجار مرفأ بيروت

 السياسيون قتلوا المستقبل وأفسدوا لبنان ... صرخة سكان حي الكارنتينا بعد عام على انفجار مرفأ بيروت

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية السياسيون قتلوا المستقبل وأفسدوا لبنان ... صرخة سكان حي الكارنتينا بعد عام على انفجار مرفأ بيروت والان إلى تفاصيل الخبر

يحيي اللبنانيون، وبشكل خاص سكان حي الكارنتينا الواقع غرب العاصمة، الأربعاء الذكرى الأولى لانفجار مرفأ بيروت في جو من الحزن والغضب. وهم يطالبون الحكومة بالكشف عن حقيقة ما جرى في 4 أغسطس/آب 2020 ومن يقف وراء هذا الحادث الذي أودى بحياة أكثر من 200 شخص. وأُطلقت دعوات إلى تنظيم مظاهرات تكريما للضحايا وإلى محاسبة رجال السياسة والدين الذين "قتلوا المستقبل والأمل في لبنان".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر السياسيون قتلوا المستقبل وأفسدوا لبنان ... صرخة سكان حي الكارنتينا بعد عام على انفجار مرفأ بيروت الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/08/04 الساعة 09:50 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فرانس 24 - الشرق الأوسط وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..