صحافة عربية : مجلة: روسيا لن تحتاج إلى العديد من طائرات سو-57 للانتصار بالحرب مع الولايات المتحدة

مجلة: روسيا لن تحتاج إلى العديد من طائرات سو-57 للانتصار بالحرب مع الولايات المتحدة

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية مجلة: روسيا لن تحتاج إلى العديد من طائرات سو-57 للانتصار بالحرب مع الولايات المتحدة والان إلى تفاصيل الخبر

يمكن استخدام المقاتلة كقناص على ارتفاعات عالية وسرعة عالية وبعيد المنال يمكنه إسقاط طائرات ورادارات العدو بسهولة، كما أشار المؤلف في مقالته في مجلة ناتشونال إنترست يمكن لهذه الطائرة تغيير توازن القوة في الجو بسرعة نظرًا لمزاياها على القاذفة الأمريكية F-22 و F-35 و B-2.

مدى الذخيرة الروسية يتجاوز مدى صواريخ الخصم. الشخص الوحيد الذي يمكنه التنافس مع المقاتلة الروسية في السرعة والمراوغة هو F-22 . ومع ذلك، حتى هنا نتيجة القتال غير معروفة: فالطائرة الروسية قادرة، بالاعتماد على ميزات التخفي والارتفاع والسرعة ومدى الطيران، على اختراق الدفاعات وضرب الأهداف الضعيفة خلف خطوط العدو بصواريخ بعيدة المدى.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مجلة: روسيا لن تحتاج إلى العديد من طائرات سو-57 للانتصار بالحرب مع الولايات المتحدة الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/08/04 الساعة 10:05 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبوتنيك - رصد عسكري وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..