صحافة عربية : الصحة العراقية لـRT: الإصابات بكورونا ترتفع وقد نفقد السيطرة في أي لحظة

الصحة العراقية لـRT: الإصابات بكورونا ترتفع وقد نفقد السيطرة في أي لحظة

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية الصحة العراقية لـRT: الإصابات بكورونا ترتفع وقد نفقد السيطرة في أي لحظة والان إلى تفاصيل الخبر

حذرت وزارة الصحة العراقية، اليوم الأربعاء، من خطورة ارتفاع أعداد الإصابات بفيروس كورونا، وتوقعت فقدانها السيطرة على احتواء المرض في أي لحظة.

وقالت ربى فلاح حسن عضو الفريق الطبي والإعلامي في الوزارة لـRT، إن "الإصابات والوفيات في تزايد، وهذا دليل على شدة الموجة الثالثة التي تمتاز بسرعة الانتشار وإصابة الفئات الشبابية والصغيرة".

وأضافت، أن "المستشفيات مكتظة بالحالات الشديدة والحرجة، ومع ذلك لدينا القدرة لاستيعاب الزيادة".

وأشارت إلى أن "كل نظام صحي في العالم مهما كان متطورا، سيتأثر بالزيادة الكبيرة في أعداد الإصابات حتى لو كانت لديه قدرة استيعابية كبيرة، وفي العراق قد نصل إلى مرحلة فقدان السيطرة على الأوضاع".

وتابعت حسن: "الزيادة تعرض البلاد للدخول في موجة رابعة أشد وأخطر من سابقاتها".

المصدر: RT

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الصحة العراقية لـRT: الإصابات بكورونا ترتفع وقد نفقد السيطرة في أي لحظة الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/08/04 الساعة 10:05 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - العالم العربي وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..