صحافة عربية : وزير الخارجية السعودي يؤكد لن نطبع مع إسرائيل وعلاقتنا مع قطر جيدة جدا

وزير الخارجية السعودي يؤكد لن نطبع مع إسرائيل وعلاقتنا مع قطر جيدة جدا

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية وزير الخارجية السعودي يؤكد لن نطبع مع إسرائيل وعلاقتنا مع قطر جيدة جدا والان إلى تفاصيل الخبر

قال وزير الخارجية السعودي، فيصل بن فرحان، إن "المملكة ليس لديها أي رغبة في الوقت الحالي للانضمام إلى اتفاقات إبراهام للتطبيع مع إسرائيل". وأوضح بن فرحان، في كلمة له خلال منتدى اسبن الأمني، أنه "لن يكون هناك أمن حقيقي مستدام في المنطقة، وأنه يجب إيجاد طريق لدولة فلسطينية، من دون حل الصراع الفلسطيني - الإسرائيلي بطريقة مستدامة طويلة الأجل". وبشأن العلاقات الخليجية، أكد وزير الخارجية السعودي، أن العلاقة مع قطر جيدة جدا، مؤكدا أن اتفاق العلا أدى إلى حل الخلافات وأثبت فعاليته في تعزيز وحدة التعاون الخليجي.وكان السفير السعودي الجديد المعين لدى الدوحة، الأمير منصور بن خالد بن فرحان، قدم أوراق اعتماده لأمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.وأفادت وكالة الأنباء السعودية "واس" بأن "أمير دولة قطر رحب بالسفير، متمنياً له التوفيق والنجاح في مهمته لتعزيز العلاقات الأخوية والتاريخية بين البلدين الشقيقين، كما حمله تحياته وتقديره للملك سلمان بن عبدالعزيز، والأمير محمد بن سلمان ولي العهد". واتفقت السعودية والإمارات ومصر والبحرين اتفقت في يناير/ كانون الثاني الماضي على إنهاء المقاطعة التي فُرضت في منتصف عام 2017، واستعادة العلاقات السياسية والتجارية وروابط السفر مع الدوحة.

قد يهمك ايضا 

وزيرا خارجية السعودية وأميركا يبحثان الأوضاع في فلسطين

السعودية ترد على سؤال حول إمكانية تواصلها مع الأسد

 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر وزير الخارجية السعودي يؤكد لن نطبع مع إسرائيل وعلاقتنا مع قطر جيدة جدا الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/08/04 الساعة 10:10 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - اخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..