صحافة عربية : رئيس الوزراء الماليزي يؤكد أنه يحظى بدعم غالبية المشرعين

رئيس الوزراء الماليزي يؤكد أنه يحظى بدعم غالبية المشرعين

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية رئيس الوزراء الماليزي يؤكد أنه يحظى بدعم غالبية المشرعين والان إلى تفاصيل الخبر

Reuters

رئيس وزراء ماليزيا محي الدين ياسين يتحدث خلال جلسة لمجلس النواب في كوالالمبور.

قال رئيس الوزراء الماليزي محي الدين ياسين الأربعاء، إنه أبلغ ملك البلاد أنه لا يزال يحظى بتأييد غالبية النواب وإن شرعية منصبه سيحددها البرلمان في سبتمبر المقبل.

وتعرض محي الدين لضغوط متزايدة للاستقالة بعد أن أصدر ملك ماليزيا الأسبوع الماضي توبيخا نادرا لتحرك حكومي لإلغاء قوانين الطوارئ دون موافقته، وهو عمل قال القصر إنه يتعارض مع الدستور.

وأعيد فتح البرلمان الاثنين الماضي للمرة الأولى هذا العام بعد رضوخ محي الدين لضغوط الملك، لكن الحكومة قالت إن الجلسة الخاصة التي تستمر خمسة أيام ستخصص فقط لإطلاع النواب على موقف الوباء ولن يسمح بأي اقتراحات أخرى.

المصدر: رويترز 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر رئيس الوزراء الماليزي يؤكد أنه يحظى بدعم غالبية المشرعين الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/08/04 الساعة 10:10 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - أخبار العالم وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..