صحافة عربية : المكسيك.. السجن 28 عاما لزعيم إحدى أكبر عصابات المخدرات

المكسيك.. السجن 28 عاما لزعيم إحدى أكبر عصابات المخدرات

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية المكسيك.. السجن 28 عاما لزعيم إحدى أكبر عصابات المخدرات والان إلى تفاصيل الخبر

Globallookpress Alejandro Ayala

اعتقال فيسينتي كاريليو فوينتيس في المكسيك في عام 2014

أعلنت النيابة العامة المكسيكية الحكم بالسجن 28 عاما على فيسينتي كاريليو فوينتيس زعيم عصابة "خواريز"، إحدى أكبر عصابات المخدرات في المنطقة.

وأشارت النيابة العامة في بيانها إلى أن كاريليو فوينتيس أدين في الكثير من التهم الجنائية الموجهة إليه على الجرائم التي ارتكبها ضمن العصابة الإجرامية، بما فيها تهريب المخدرات وتجارة الأسلحة.

وتم إلقاء القبض عليه في أكتوبر عام 2014 بمدينة توريون في ولاية كواهويلا المكسيكية، واحتجزة كاريليو فوينتيس البالغ 58 عاما من العمر، في سجن ذي إجراءات أمنية مشددة بولاية خاليسكو في غرب البلاد.

يذكر أن فيسينتي كاريليو فوينتيس الملقب بـ"إل فيسيروي" كان من أبرز تجار المخدرات المكسيكيين منذ التسعينات من القرن الماضي، وأحد مؤسسي عصابة "خواريز"، التي تعتبر إحدى أكبر العصابات التي تهرب المخدرات إلى الولايات المتحدة.

وكانت الولايات المتحدة تعرض 5 ملايين دولار مقابل معلومات تؤدي لإلقاء القبض عليه، حيث اتهمته السلطات الأمريكية بتهريب الماريجوانا والكوكايين وتبييض الأموال وإعطاء الأوامر باغتيالات وجرائم قتل وغيرها.

المصدر: RT+وكالات

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر المكسيك.. السجن 28 عاما لزعيم إحدى أكبر عصابات المخدرات الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/09/15 الساعة 03:30 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - أخبار العالم وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..