صحافة عربية : كابيلو يُحدد الفريق المُفضل للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا

كابيلو يُحدد الفريق المُفضل للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية كابيلو يُحدد الفريق المُفضل للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا والان إلى تفاصيل الخبر

سبورت 360 – تحدث المدرب الإيطالي الشهير فابيو كابيلو عن منافسة دوري الأبطال، والفرق التي تملك فرصاً أكبر للمنافسة عليها، وذلك في ظل التدعيمات الكبرى التي قامت بها بعض الأندية دوناً عن غيرها.

تحدث مدرب ريال مدريد ويوفنتوس وميلان السابق على منافسات التشامبيونز هذا العام في حديثه لشبكة سكاي سبورت : “بالنسبة لي فإن مانشستر سيتي هو المُفضل”.

استطرد: “تحسن السيتي مقارنة بالعام الماضي..وهناك العديد من المنافسين الأقوياء ولكني أستبعد الفرق الإسبانية، لكن هناك إنجليز”.

كابيلو : مانشستر سيتي المرشح للفوز

استطرد: “بايرن ميونخ قد يكون خطيراً، كما أنني أريد أن أرى ما سيفعل ثلاثي باريس سان جيرمان الخارق في هذه النسخة من دوري الأبطال..لكني لا أثق كثيراً في فريق باريس سان جيرمان”.

أما عن يوفنتوس، وكان تحليله هذا ما قبل مباراة مالمو الليلة فقد قال : “يوفنتوس في أول 3 مباريات كان بطيئاً وليس لديه الرغبة..لم يعجبني ذلك.. سنرى ما إذا كان أليجري قادر على تقديم المزيد للفريق..لقد كان رونالدو قيمة مضافة ولكن يجب أن نرى اليوفي عندما يلعب بعقلية أليجري ثم نحكم”.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر كابيلو يُحدد الفريق المُفضل للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/09/15 الساعة 04:04 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..