صحافة عربية : ليفاندوفسكي: سيطرنا على برشلونة تماماً ولم نفكر إلا في الفوز

ليفاندوفسكي: سيطرنا على برشلونة تماماً ولم نفكر إلا في الفوز

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية ليفاندوفسكي: سيطرنا على برشلونة تماماً ولم نفكر إلا في الفوز والان إلى تفاصيل الخبر

سبورت 360 – أكد المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، هداف فريق بايرن ميونخ الألماني، أن فريقه سيطر على برشلونة الإسباني تماماً في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الثلاثاء في ملعب الكامب نو.

وعاد ليفا ورفاقه من كتالونيا بفوز ساحق على البارسا بثلاثية دون رد في الجولة الأولى من دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال أوروبا.

ليفاندوفسكي: الهدف الأول لي في برشلونة لم يكن سهلاً

وقال ليفاندوفسكي الذي سجل ثنائية في مرمى البارسا في اللقاء “جئنا إلى هنا من أجل الفوز بالمباراة، وبالطبع نعرف أن علينا إظهار الاحترام لبرشلونة”.

وأضاف مفيداً “عندما تلعب في الكامب نو ضد برشلونة، يكون الخصم دوماً في منتهى الخطورة، ولكن اليوم نجحنا في فرض سيطرتنا على البارسا طوال اللقاء، وأثبتنا أننا جئنا بالفعل من أجل الانتصار وحصد النقاط الثلاث”.

وعن هدفه الأول الذي سجله بعد متابعة التسديدة العائدة من القائم لجمال موسيالا قال” ربما يظن الناس أن تسجيل الهدف كان سهلاً، لكنه لم يكن كذلك”.

وأضاف مفيداً “كان هناك مدافع على يساري، لم أملك الكثير من الوقت أو المساحة للتفكير عما يتوجب عليّ فعله، لم أستطع فعلت أفضل مما فعلت بالكرة، كنت أعرف أنه يتوجب عليّ الإسراع ولمس الكرة بشكل جيد لمحاولة التسجيل بهذا الشكل”.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر ليفاندوفسكي: سيطرنا على برشلونة تماماً ولم نفكر إلا في الفوز الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/09/15 الساعة 04:04 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..