صحافة عربية : كيف علق ناجلسمان على فوز بايرن ميونخ الكاسح ضد برشلونة؟

كيف علق ناجلسمان على فوز بايرن ميونخ الكاسح ضد برشلونة؟

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية كيف علق ناجلسمان على فوز بايرن ميونخ الكاسح ضد برشلونة؟ والان إلى تفاصيل الخبر

سبورت 360 – عبر المدرب الألماني جوليان ناجلسمان، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، عن سعادته بالأداء والانتصار الذي قدمه فريقه ضد برشلونة الإسباني مساء الثلاثاء.

ونجح رجال ناجلسمان في إلحاق هزيمة ثقيلة بالبارسا في ملعب الكامب نو، بثلاثية دون رد، في مستهل مشوار الفريقين بدوري المجموعات لدوري ابطال أوروبا.

ناجلسمان: بايرن ميونخ دافع بشكل جيد أمام برشلونة

وقال مدرب البايرن في تصريحات صحفية عقب اللقاء” أظن أننا لعبنا مباراة جيدة للغاية اليوم، والأداء الجيد كان مفتاح الانتصار في النهاية”.

وأضاف ناجلسمان “دافعنا بشكل جيد، نعم كان هناك بعض المشاكل التي عانينا منها في أول 7 أو 8 دقائق، لم نتحل بالشجاعة الكافية في هذه الفترة ولكن بعد ذلك أجرينا بعض التعديلات وتحسنت الأمور”.

وعن المحافظة على نظافة الشباك قال” إنه شيء جيد بالطبع، وعندما تحقق ذلك تزامناً مع وجود جودة هجومية مثل التي نملكها في هذا لفريق، ستكون لديك فرصة رائعة لتحقيق الانتصار”.

وبخصوص الثنائي توماس مولر وروبرت ليفاندوفسكي قال” أشعر بسعادة كبيرة وسرور مستمر للحصول عليهما في فريقي، كنت أتطلع حقاً لرؤية كيف يكون العمل مع نجوم عالميين بهذا المستوى”.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر كيف علق ناجلسمان على فوز بايرن ميونخ الكاسح ضد برشلونة؟ الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/09/15 الساعة 04:04 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..