صحافة عربية : فريق علمي عُماني يخوض تجربة مثيرة لاستكشاف بئر برهوت المرتبط بالأساطير في اليمن

فريق علمي عُماني يخوض تجربة مثيرة لاستكشاف بئر برهوت المرتبط بالأساطير في اليمن

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية فريق علمي عُماني يخوض تجربة مثيرة لاستكشاف بئر برهوت المرتبط بالأساطير في اليمن والان إلى تفاصيل الخبر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- خاض فريق علمي من سلطنة عُمان تجربة مثيرة لاستكشاف حفرة عميقة أو ما تسمى بـ"بئر برهوت" في محافظة المهرة شرقي اليمن.

ارتبط البئر، الذي يقع على عُمق 112 مترًا، "بكثير من الأساطير التي انتشرت في وسائل الإعلام المختلفة"، ويطلق عليه البعض "كهف الجن".

في حسابه عبر تويتر، قال الفريق العُماني لاستكشاف الكهوف إن البئر المزعوم يتميز بفتحة يبلغ عرضها عند السطح 30 مترًا، ويمتد اتساعه في الأسفل إلى 116 مترًا، مُشيرًا إلى أن محيط الحفرة يتسم بأنه...

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر فريق علمي عُماني يخوض تجربة مثيرة لاستكشاف بئر برهوت المرتبط بالأساطير في اليمن الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/09/17 الساعة 06:16 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سي ان ان - منوعات وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..