صحافة عربية : حسام أشرف: وكيل لاعبين خدعني ولم أكن أرغب في التسبب بمشكلة لـ الزمالك

حسام أشرف: وكيل لاعبين خدعني ولم أكن أرغب في التسبب بمشكلة لـ الزمالك

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية حسام أشرف: وكيل لاعبين خدعني ولم أكن أرغب في التسبب بمشكلة لـ الزمالك والان إلى تفاصيل الخبر

كشف حسام أشرف، لاعب الزمالك، كواليس ما حدث معه في الأزمة الأخيرة بالقلعة البيضاء، بعدما قام بالتوقيع لنادي أخر وتسبب في توقيع غرامة على النادي.

أقرأ ايضًا.. الزمالك عن تصريحات أسامة نبيه: لا تصح.. والقيد موقوف بسبب حسام أشرف

أضاف حسام أشرف خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج جمهور التالتة، المُذاع عبر قناة أون تايم سبورت 2: "أواخر 2019 عقدي كان ينتهي مع الزمالك كان من المفترض أن أجدد مع النادي وكان يحق لي أن أوقع لأي نادي في شهر يناير 2020".

تابع: "أتى وكيل لاعبين بدون ذكر أسماء تحدث معي عن أندية في البرتغال وبلجيكا وصرت معه للنهاية كل لاعب يتمنى أن يحترف عن طريق النادي".

وواصل: "الناس فاكرة أنني وقعت لنادي في الكاميرون هذه الفكرة خطأ تمامًا أنا متعلم فلن أذهب لكي أوقع لنادي في الكاميرون وهذا لن يكون أقصى طموحي، عقد الكاميرون وقعت عليه بسبب أنه هيكسب به حق رعاية للنادي، وسألته على هذا سيكون عليه ضرر على الزمالك؟ قال لي لا، بعد أن وقعت حصلت على العقود الأصلية وهو لم يحصل على أي عقد".

استكمل: "الوكيل المصري وافق على أن العقود تكون معي ولكنه قال ليٌ هصورك وهوري العقود للوكيل الإيطالي لكي يضمن أن تكون معنا ووافقت".

أردف: "بعدها بشهر أو اثنين جلب ليٌ عرض من نادي برتغالي درجة ثانية أو ثالثة على سبيل الإعارة، وهذا لم يكن اتفاقي معه، كان متفق معي على أندية قمة في البرتغال مثل بورتو، ورفضت العرض وفضلت التجديد لنادي الزمالك".

أكمل: "قلت للوكيل لن أرحل إلا بعد موافقة الزمالك ولم أكن أريد أي ضرر يقع على الزمالك وكانت رغبتي الاحتراف من بوابة نادي الزمالك".

اختتم: "بعد ذلك أكتشفت أنه تم رفع قضية عليٌ وعلى نادي الزمالك من خلال نسخ العقود كانت على الواتساب، ولم أكن أعلم أن النسخ على الواتساب يمكن أن تستخدم في تحريك قضية ويتم اللجوء للمحكمة الدولية رغم أن العقود كلها كانت معي".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر حسام أشرف: وكيل لاعبين خدعني ولم أكن أرغب في التسبب بمشكلة لـ الزمالك الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/09/18 الساعة 03:04 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..