صحافة عربية : ضياء السيد: محمد صلاح سيستمر قائدًا لـ منتخب مصر رغم رحيل حسام البدري

ضياء السيد: محمد صلاح سيستمر قائدًا لـ منتخب مصر رغم رحيل حسام البدري

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية ضياء السيد: محمد صلاح سيستمر قائدًا لـ منتخب مصر رغم رحيل حسام البدري والان إلى تفاصيل الخبر

كشف ضياء السيد، المدرب العام لمنتخب مصر، حقيقة إلغاء قرار الجهاز الفني لمنتخب مصر السابق بقيادة حسام البدري، بسحب شارة القيادة من الدولي محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي.

قرر اتحاد الكرة تعيين البرتغالي كارلوس كيروش، مديرًا فنيًا لمنتخب مصر خلفا للجهاز الفني السابق بقيادة حسام البدري، والذي كان قد اتخذ قرارا بتقليد محمد صلاح شارة قيادة المنتخب وعدم اعتمادها على الأقدمية مثلما كان متبعًا على مدار التاريخ.

أقرأ ايضًا.. ضياء السيد: سنبلغ كيروش بما فعله مصطفى محمد.. وكلنا كشافين له

أضاف ضياء السيد خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج زملكاوي، المُذاع عبر قناة الزمالك، ردًا على سؤال هل تحدثتم عن شارة القيادة في منتخب مصر؟: "لن نفتح مواضيع أنتهت، محمد صلاح كباتن المنتخب".

تابع: "هل سوف اسحب منه شارة القيادة؟! لا منطق يقول ذلك احترمنا لكل قرارات الجهاز الفني السابق بقيادة حسام البدري، لن نأتي لكي نشوه الجهاز الفني السابق".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر ضياء السيد: محمد صلاح سيستمر قائدًا لـ منتخب مصر رغم رحيل حسام البدري الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/09/18 الساعة 03:12 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..