صحافة عربية : نجم WWE الجديد: بروك ليسنر نموذج مُلهم لي في عالم المُصارعة

نجم WWE الجديد: بروك ليسنر نموذج مُلهم لي في عالم المُصارعة

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية نجم WWE الجديد: بروك ليسنر نموذج مُلهم لي في عالم المُصارعة والان إلى تفاصيل الخبر

سبورت 360- أكد جابل ستيفسون، البطل الأولمبي، على أن الأسطورة بروك ليسنر لعب دوراً مهماً في إقناعه بالانضمام إلى WWE.

ويُعد ستيفسون أحدث المُنضمين للاتحاد، ويعد بالكثير نظراً لقدراته الكبيرة التي  قد تصنع الحدث في عالم المُصارعة الحرة خلال الأيام المُقبلة.

بطل أولمبي جديد ينضم لعالم WWE

وقال ستيفسون، في تصريحات نقلها موقع sportskeeda، :”ليسنر كان جزءاً مهماً في القرار، لأنه كما كُنا نتحدث عن ذلك لقد بدأ في WWE ومن بعد ذلك انتقل إلى دوري كرة القدم الأمريكية، قبل أن ينتقل إلى رياضة فنون القتال المُختلطة”.

وتابع :”أنا أعني أن مسار ليسنر مُعين بالنسبة إلي، وأنا أريد أن أمهد طريقي الخاص وأن يكون لدي مساري”.

وأضاف البطل الأولمبي المُتوج بالميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو :”لقد قدم لي مُساعدة كبيرة، وكان رائعاً قيامه بتوجيهي”.

يُشار إلى بول هيمان ساهم في تنظيم حصة تدريبية جمعت بين ليسنر الذي يبلغ من العُمر 21 سنة، ونقل فيها المُصارع المُخضرم بعض من خبراته الكبيرة في عالم المُصارعة الحرة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر نجم WWE الجديد: بروك ليسنر نموذج مُلهم لي في عالم المُصارعة الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/09/20 الساعة 05:16 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..