صحافة عربية : غابي بيتيتو.. نهاية مأساوية لنجمة إنستغرام أميركية

غابي بيتيتو.. نهاية مأساوية لنجمة إنستغرام أميركية

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية غابي بيتيتو.. نهاية مأساوية لنجمة إنستغرام أميركية والان إلى تفاصيل الخبر

وفي مؤتمر صحفي عقد الأحد، رفض مسؤولون أميركيون أن يؤكدوا رسميا بأن الرفات تعود إلى الفتاة غابي بيتيتو، المعروفة بتوثيق نشاطها على شبكات التواصل الاجتماعي، خاصة رحلتها الأخيرة مع صديقها لقطع الولايات المتحدة من شرقها إلى غربها.

وقال المتحدث باسم مكتب التحقيقات الفيدرالي، تشارلز جونز، إنه تم العثور على جثة في منطقة نائية في غابة بريدجر تيتون الوطنية.

وأضاف "في وقت سابق اليوم عثر على رفات بشرية تتفق مع هيئة غابي بيتيتو"، مؤكا أن عمل الطب الشرعي لم ينته حتى نؤكد أن الرفات تعود لغابي".

لكن شرطة مدينة نورث بورت في ولاية فلوريدا، حيث كانت تعيش غابي، قالت إنها في تغريدة عبر "تويتر": "لقد حزنا وانفطر قلبنا بعد أن علمنا بأن غابي توفيت".

ولم يكن موقع الرفات البشرية بعيدا عن المكان الذي كانت فيه ظهرت فيه غابي وصديقها برليان لوندري في أواخر أغسطس الماضي، ضمن رحلتهما الطويلة في الولايات المتحدة.

وأبلغت عائلة غابي السلطات بفقدان ابنتها في 11 سبتمبر الجاري، وذلك بعد 10 أيام من عودة صديقها بريان إلى منزله بدونها.

وتصنف السلطات الأميركية بريان على أنه "شخص محل اهتمام"، أي أنها تعتقد أن لديه معلومات خاصة باختفاء الفتاة، وهذا يعني أنه متهم محتمل في القضية، لكن الأمر لم يصل بعد إلى الاتهام الرسمي.

ومما يزيد الشكوك حوله هو أنه غادر منزله في ولاية فلوريدا، الأسبوع الماضي، ولم يشاهد منذ ذلك الحين. وقبل أن تختفي، رفض التحدث مع المحققين.

وخرجت غابي وبريان في يونيو الماضي في رحلة في يونيو الماضي بدأت في ولاية نيويورك، شرقي الولايات المتحدة وقطعوا خلالها ولايات عدة، عبر شاحنة "فان" صغيرة، ووثق كثيرا من تلك الرحلة التي كانت تبتغي الوصول إلى غربي الولايات المتحدة، عبر صور ومقاطع فيديو نشرت على "يوتيوب" و"إنستغرام".

ونشرت غابي آخر صورة لها في 25 أغسطس في ولاية وايونغ.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر غابي بيتيتو.. نهاية مأساوية لنجمة إنستغرام أميركية الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/09/20 الساعة 07:28 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سكاي نيوز - أخبار منوعة وطرائف وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..