صحافة عربية : الخليفي يهدي قميص ميسي لرئيس الوزراء الفرنسي (صورة)

الخليفي يهدي قميص ميسي لرئيس الوزراء الفرنسي (صورة)

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية الخليفي يهدي قميص ميسي لرئيس الوزراء الفرنسي (صورة) والان إلى تفاصيل الخبر

تاريخ النشر:20.09.2021 | 06:20 GMT |

آخر تحديث:20.09.2021 | 06:21 GMT | الرياضة

Globallookpress Panoramic

قدم القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، قميص نجم الفريق، الأرجنتيني ليونيل ميسي، لرئيس الوزراء الفرنسي، جان كاستكس.

وتواجد كاستكس في مدرجات ملعب حديقة الأمراء، الأحد، لحضور مباراة الفريق الباريسي وأولمبيك ليون، في أول ظهور لميسي بقميص "بي سي جي"، في معقل الفريق.

Prime Minister Jean Castex was at the Parc des Princes on Sunday evening for the encounter between Paris Saint-Germain and Olympique Lyonnais.https://t.co/oqnyYux1gb

— Paris Saint-Germain (@PSG_English) September 19, 2021

وحقق سان جيرمان الفوز (2-1)، وبعد المباراة أهدى الخليفي القميص رقم 30، الذي يرتديه "ليو"، إلى رئيس الوزراء، مع وضع اسم الأخير عليه.

 

يذكر أن ليونيل ميسي البالغ 34 عاما خاض أول مباراة له على ملعب "حديقة الأمراء" بقميص باريس سان جيرمان، لكنها الثالثة له في الدوري الفرنسي، إضافة إلى مباراة ضمن دوري أبطال أوروبا، منذ انضمامه إلى صفوف الفريق الفرنسي خلال الميركاتو الصيفي، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع ناديه السابق برشلونة.

المصدر: psg.fr

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الخليفي يهدي قميص ميسي لرئيس الوزراء الفرنسي (صورة) الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/09/20 الساعة 09:28 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - الرياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..