صحافة عربية : السعودية.. الحرس الوطني ينشر قصة مستوحاة من أحداث حقيقية في اليمن وأمير يطالب بأفلام ومسلسلات

السعودية.. الحرس الوطني ينشر قصة مستوحاة من أحداث حقيقية في اليمن وأمير يطالب بأفلام ومسلسلات

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية السعودية.. الحرس الوطني ينشر قصة مستوحاة من أحداث حقيقية في اليمن وأمير يطالب بأفلام ومسلسلات والان إلى تفاصيل الخبر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – نشرت وزارة الحرس الوطني السعودي مقطع فيديو يُظهر مشهدا تمثيليا يروي قصة جنديين سعوديين في اليمن، وقد علق عليها أمير سعودي مطالبا بإنتاج أفلام ومسلسلات حول "تضحيات" الجيش السعودي في اليمن.

وعرضت الوزارة مقطع فيديو مدته 5 دقائق تقريبا يروي قصة مقتل أحد الجنود السعوديين روغبة زملائه في الجيش بأخذ الثأر من قتلته في اليمن.

وعلق الأمير سطام بن خالد آل سعود على المقطع قائلا: "عمل جبار اتمنى نشوف افلام و مسلسلات عن تضحيات و بطولات قواتنا...

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر السعودية.. الحرس الوطني ينشر قصة مستوحاة من أحداث حقيقية في اليمن وأمير يطالب بأفلام ومسلسلات الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/09/20 الساعة 09:45 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سي ان ان - الشرق الأوسط وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..