صحافة عربية : انقطاع الكهرباء يؤجل تصويت البرلمان اللبناني على منح الثقة للحكومة الجديدة

انقطاع الكهرباء يؤجل تصويت البرلمان اللبناني على منح الثقة للحكومة الجديدة

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية انقطاع الكهرباء يؤجل تصويت البرلمان اللبناني على منح الثقة للحكومة الجديدة والان إلى تفاصيل الخبر

بيروت، لبنان (CNN)-- أدى انقطاع التيار الكهربائي إلى تأخير تصويت البرلمان اللبناني على الثقة في الحكومة الجديدة، الاثنين، بعدما اجتمع أعضاء البرلمان في قصر اليونسكو بالعاصمة بيروت للتصويت على تشكيل الحكومة الأولى منذ أكثر من عام.

وقرر رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري رفع الجلسة العامة للبرلمان إلى الساعة الخامسة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لبيروت، لمتابعة مناقشة البيان الوزاري ومنح الثقة للحكومة.

وألقى رئيس الوزراء اللبناني الجديد نجيب ميقاتي خطابه السياسي أمام البرلمان،...

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر انقطاع الكهرباء يؤجل تصويت البرلمان اللبناني على منح الثقة للحكومة الجديدة الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/09/20 الساعة 04:15 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سي ان ان - الشرق الأوسط وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..