صحافة عربية : بند سري في عقد دي ليخت يقربه من مغادرة يوفنتوس!

بند سري في عقد دي ليخت يقربه من مغادرة يوفنتوس!

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية بند سري في عقد دي ليخت يقربه من مغادرة يوفنتوس! والان إلى تفاصيل الخبر

الانتقالات

بند سري في عقد دي ليخت يقربه من مغادرة يوفنتوس!

أحمد الغنام

٢٠ سبتمبر ٢٠٢١

١٣:٠٢ UTC +00:00

Getty

مينو رايولا يضغط بشدة من أجل رحيل ماتياس دي ليخت عن يوفنتوس.

قبل أيام قليلة، أكد الإيطالي مينو رايولا وكيل أعمال الهولندي ماتياس دي ليخت مدافع نادي يوفنتوس أن المدافع الشاب سيكون في سوق الانتقالات خلال صيف 2022.

رايولا أكد على أن دي ليخت سيغادر يوفنتوس خلال الصيف المقبل، بالنظر إلى أن المدافع الهولندي لا يلعب بشكل أساسي تحت قيادة ماسيمليانو أليجري.

وتأتي تحركات رايولا رغم تأكيدات أليجري أن دي ليخت هو مستقبل "البيانكونيري" وأن عليه التحلي بالصبر، لكن يبدو أن اللاعب متوتر حاليًا.

اختيارات المحررين

وكشف فابريزيو رومانو، الصحفي في شبكة "سكاي" أن رايولا يشير دون أن يتحدث مباشرة إلى بند سري في عقد دي ليخت، يتم تفعيله بداية من صيف 2022، ويتيح لأي فريق الحصول على خدمات المدافع الهولندي مقابل 150 مليون يورو.

دي ليخت يشعر بالخطر من فقدان مكانته في منتخب هولندا بعد عودة فيرجيل فان دايك من الإصابة، خاصة وأنه لا يلعب بشكل ثابت مع يوفنتوس باعتماد أليجري على ليوناردو بونوتشي وجورجيو كيليني.

رايولا قرر أن يطرح دي ليخت في سوق الانتقالات، رغم أن عقد اللاعب مع يوفنتوس يمتد حتى صيف 2024، وحسب موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في سوق الانتقالات تبلغ قيمته السوقية 75 مليون يورو.

دي ليخت كان على جدول أعمال برشلونة قبل رحيله عن أياكس، لكن يوفنتوس تمكن في نهاية المطاف من الحصول على خدمات المدافع الهولندي.

علاقة رايولا ويوفنتوس متوترة بعض الشيء، رغم أنه عمل على إعادة مويس كين إلى "البيانكونيري".

رايولا لم يتمكن من إنهاء صفقة حصول يوفنتوس على خدمات جيانلويجي دوناروما بعد انتهاء تعاقده مع ميلان، وفضل اللاعب أخيرًا الاتجاه إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وخلال الأيام الأخيرة أشارت تقارير إيطالية إلى أن العمولة التي طلبها رايولا كانت العائق أمام انتقال دوناروما إلى يوفنتوس.​

انقر هنا من أجل المشاركة في تحديات باور هورس والفوز بجوائز قيمة

اقرأ أيضًا

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بند سري في عقد دي ليخت يقربه من مغادرة يوفنتوس! الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/09/20 الساعة 04:24 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جول دوت كوم - كرة القدم وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..