صحافة عربية : بيليه يطمئن جماهير كرة القدم: حالتي الصحية تتحسن كل يوم للأفضل

بيليه يطمئن جماهير كرة القدم: حالتي الصحية تتحسن كل يوم للأفضل

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية بيليه يطمئن جماهير كرة القدم: حالتي الصحية تتحسن كل يوم للأفضل والان إلى تفاصيل الخبر

طمأن أسطورة كرة القدم البرازيلية، بيليه، جماهير الساحرة المستديرة حول حالته الصحية بعد دخوله المستشفى في الفترة الماضية وخضوعه لأكثر من عملية جراحية.

وكان بيليه قد أجرى عملية جراحية لإزالة ورم من القولون في نهاية أغسطس، ولكن خرج بعد نجاحها وأصبح في حالة صحية جيدة كما أكد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

اقرأ أيضًا.. ذا أثلتيك: الإمارات تنافس جنوب إفريقيا على استضافة كأس العالم للأندية

وكتب البرازيلي عبر حسابه الرسمي: "كما ترون، أقوم بضرب الهواء احتفالاً بتحسن حالتي كل يوم للأفضل".

وأضاف: "المزاج الجيد هو أفضل دواء وهذا ما أشعر به كثيرًا في الوقت الحالي، لا يمكن أن يكون الأمر مختلفًا".

وتابع: "لقد تلقيت الكثير من رسائل الحب والمودة لدرجة أن قلبي مليء بالامتنان، شكرًا لجميع الموظفين المذهلين في مستشفى ألبرت أينشتاين".

ويعد بيليه أحد أساطير كرة القدم على الإطلاق حيث نجح في الفوز مع البرازيل ببطولة كأس العالم 3 مرات في أعوام 1958، 1962 و1970.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بيليه يطمئن جماهير كرة القدم: حالتي الصحية تتحسن كل يوم للأفضل الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/09/20 الساعة 05:48 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..