صحافة عربية : 41 نائباً ليبيا طلبوا سحب الثقة من حكومة الدبيبة

41 نائباً ليبيا طلبوا سحب الثقة من حكومة الدبيبة

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية 41 نائباً ليبيا طلبوا سحب الثقة من حكومة الدبيبة والان إلى تفاصيل الخبر

قال المستشار الإعلامي لرئيس مجلس النواب الليبي فتحي المريمي، الاثنين، إن 41 نائبا تقدموا بطلب لمجلس النواب بسحب الثقة من حكومة الوحدة الوطنية برئاسة عبد الحميد الدبيبة.وأشار المريمي إلى أن الطلب سيعرض خلال جلسة البرلمان المقرر انعقادها اليوم الاثنين.

وأضاف المريمي أن سحب الثقة متوقف على تية سيتم سحب الثقة من حكومة الدبيبة.وفي أغسطس الماضي، لوح رئيس مجلس النواب عقيلة صالح، بإمكانية نظر المجلس في مسألة سحب الثقة من الحكومة.

وانتقد عقيلة أداء الحكومة فيما يتعلق بتوحيد المؤسسات، وتوفير متطلبات المواطنين من الغذاء والدواء والكهرباء، والمصالحة الوطنية، والاستعداد للانتخابات".ولفت في تصريح سابق إلى أن "مجلس النواب سيقرر بقاء حكومة الدبيبة أو رحيلها بعد الاستماع إليها".

قد يهمك ايضا 

برلماني ليبي يكشف أن "الإخوان" يجلبون لاجئين أفغان لنشر الفوضى ومنع الانتخابات

مجلس النواب الليبي يؤجل استجواب حكومة الوحدة الوطنية

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر 41 نائباً ليبيا طلبوا سحب الثقة من حكومة الدبيبة الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/09/20 الساعة 06:00 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - اخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..