صحافة عربية : جينيفر لوبيز تكشف سر تألق بشرتها على غير العادة.. وصفة “سحرية” من كريم تقدمه علامتها التجارية

جينيفر لوبيز تكشف سر تألق بشرتها على غير العادة.. وصفة “سحرية” من كريم تقدمه علامتها التجارية

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية جينيفر لوبيز تكشف سر تألق بشرتها على غير العادة.. وصفة “سحرية” من كريم تقدمه علامتها التجارية والان إلى تفاصيل الخبر

قالت مجلة Hello البريطانية، في تقرير نشرته، إن بشرة جينيفر لوبيز كانت متألقةً على غير العادة الصيف الجاري، وقد كشفت للتو عن التفاصيل البسيطة لما كانت تفعله من أجل الحصول على هذه البشرة الجميلة.

إذ نشرت جينيفر (52 عاماً)، صورةً تشويقية على حسابها، وكتبت معها: “حين تُشرق الشمس… يحين وقت إشراق البشرة. زوروا صفحة @JLoBeauty للتعرّف إلى أكبر أسراري للعناية بالبشرة”.

كريم الحماية 

التقرير أشار إلى أن سر العناية بالبشرة يكمن في كريم الحماية من الشمس الذي تُقدّمه علامتها التجارية التي تحمل اسمها.

حيث نشر حساب JLo Beauty مقطع فيديو استعرض خلاله الفساتين والأزياء التي ارتدتها خلال مهرجان البندقية السينمائي في إيطاليا، وكُتب الوصف التالي مع المقطع: “عامل الحماية من الشمس من علامة JLo Beauty هو أكبر أسرار جينيفر لوبيز للعناية بالبشرة، إذ يجعل بشرتها مشرقةً من الرأس وحتى أصابع القدمين”.

كذلك ففي الفيديو، تظهر لقطات مقربة لبشرة جينيفر المتألقة، بينما يقوم فريقها بإعداد ماكياجها. كما تظهر أيضاً وهي تستخدم عامل الوقاية من الشمس على ساقيها، بينما ترتدي فستاناً قصيراً رائعاً.

في المقابل كتبت إحدى المعجبات التعليق التالي: “يا له من هدفٍ في الحياة! إنّها لا تتقدم في العمر!”. بينما زعم معجبٌ آخر: “إنّها تتوهّج!”.

كانت جينيفر قد تحدّثت إلى مجلة Elle الفرنسية عن اهتمامها ببشرتها، في يناير/كانون الثاني 2021 قائلةً: “أينما ذهبت، يكون أول سؤالٍ يطرحه الناس هو: ما الذي تفعلينه للعناية ببشرتك؟”. وهو سؤالٌ منطقي؛ نظراً إلى أنّ بشرة جينيفر متألقةٌ دائماً بدون علامة تجاعيد واحدة.

خمسة أركان للعناية بالبشرة

حيث كشفت جينيفر أنّ هناك خمسة أركان أساسية لنظام العناية بالبشرة خاصتها، ومنها عامل الحماية من الشمس الذي قالت إن الجميع عليهم استخدامه يومياً لحماية بشرتهم من تأثير الشمس، الذي قد يُسرّع عملية تقدم سن البشرة في غياب واقي الشمس.

أما الأركان الأربعة الأخرى التي تُحافظ على إطلالتها “شابةً ولا تتأثر بعامل الزمن في أي وقت”، فهي: “النوم، والأمصال، والمكملات الغذائية، والفيفير سانو Vivir Sano”. وإن كنت لا تعرفين ما هو الركن الأخير؛ فهو مصطلحٌ إسباني يعني “عيش أسلوب حياةٍ صحي”.

في سياق متصل فقد وصفت نظام العناية بالبشرة خاصتها بأنّه شامل، وقد ضمّت أركانه كافة إلى تشكيلة علامتها التجارية JLO Beauty التي أطلقتها مطلع العام الجاري.

كما تحتوي المنتجات كافة على أحد مكوناتها السرية الأخرى للعناية بالبشرة: زيت الزيتون، الذي تقول إنها تستخدمه منذ نعومة أظافرها.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر جينيفر لوبيز تكشف سر تألق بشرتها على غير العادة.. وصفة “سحرية” من كريم تقدمه علامتها التجارية الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/09/25 الساعة 03:36 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربي بوست - فن ومشاهیر وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..