صحافة عربية : فاجعة مصري بعد صلاة الجمعة.. فقد زوجته وابنتيه في غمضة عين

فاجعة مصري بعد صلاة الجمعة.. فقد زوجته وابنتيه في غمضة عين

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية فاجعة مصري بعد صلاة الجمعة.. فقد زوجته وابنتيه في غمضة عين والان إلى تفاصيل الخبر

محمد صالح، موظف، شاهد عيان على الواقعة قال لموقع "سكاي نيوز عربية" إن الحادث وقع في المجاورة 35 بمدينة 15 مايو وقت صلاة الجمعة، حيث كانت طفلة في عمر 7 سنوات تدعى ملك أحمد تحمل شقيقتها الرضيعة مي في عمر 10 أشهر وتلعب معها في شرفة منزلهما بالطابق السادس فاختل توازنها وسقطت منها الرضيعة فما كان من الطفلة إلا أن قفزت ورائها ظنا منها أنها يمكن أن تنقذها وحينما رأت الأم المشهد قفزت هي الأخرى وراء طفلتيها وتوفي الثلاثة.

وأوضح الشاهد أنهم حينما خرجوا من صلاة الجمعة كانت الأم لا تزال حية ولم تنطق إلا بكلمات قليلة هي "ولادي.. ولادي وقعوا حاولت أنقذهم"، ثم فارقت الحياة.

وتابع شاهد العيان أن الأب حينما خرج من صلاة الجمعة وفوجئ بالمشهد أصيب بحالة من الصدمة والذهول وأخد يردد "لا حول ولا قوة إلا بالله.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

وأشار صالح إلى أن الرضيعة حينما سقطت كانت لا تزال حية وقام أحد الأشخاص بنقلها للمستشفى ولكنها توفت بعد وصولها المستشفى.

وقال إن الشرطة المصرية حضرت واستمعت لأقوال شهود العيان وتم إخطار النيابة للتحقيق ونقل الجثث للمشرحة لبيان سبب الوفاة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر فاجعة مصري بعد صلاة الجمعة.. فقد زوجته وابنتيه في غمضة عين الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/09/25 الساعة 08:08 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سكاي نيوز - أخبار منوعة وطرائف وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..