صحافة عربية : بعد كلمة الملك سلمان.. الحرس الثوري: من بدأ حرب اليمن يتوسلون إيران لإخراجهم من الأزمة

بعد كلمة الملك سلمان.. الحرس الثوري: من بدأ حرب اليمن يتوسلون إيران لإخراجهم من الأزمة

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية بعد كلمة الملك سلمان.. الحرس الثوري: من بدأ حرب اليمن يتوسلون إيران لإخراجهم من الأزمة والان إلى تفاصيل الخبر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- قال نائب القائد العام للحرس الثوري الإيراني العميد علي فدوي إن من وصفهم بـ"مثيري الحرب" في اليمن "يتوسلون" إيران للخروج من الأزمة، على حد تعبيره، وذلك بعد كلمة للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز في الجمعية العامة للأمم المتحدة تطرق فيها للمحادثات بين السعودية وإيران.

واعتبر فدوي أن "أي مكان انتشر فيه عبق الثورة (الإسلامية الإيرانية) تغير وتطور"، ورأى أن "خير مثال على ذلك هو اليمن". وقال إن "المعرض الذي أقامته اليمن عن إنجازاتها في...

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بعد كلمة الملك سلمان.. الحرس الثوري: من بدأ حرب اليمن يتوسلون إيران لإخراجهم من الأزمة الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/09/25 الساعة 09:10 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سي ان ان - الشرق الأوسط وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..