صحافة عربية : تشكيل الأهلي المتوقع أمام إنبي.. ميكيسوني أساسيًا ومحمد شريف يقود الهجوم

تشكيل الأهلي المتوقع أمام إنبي.. ميكيسوني أساسيًا ومحمد شريف يقود الهجوم

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية تشكيل الأهلي المتوقع أمام إنبي.. ميكيسوني أساسيًا ومحمد شريف يقود الهجوم والان إلى تفاصيل الخبر

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، على التشكيل الذي سيخوض به مباراته اليوم، أمام إنبي، في كأس مصر.

ويلتقي فريق الأهلي نظيره إنبي، في السابعة من مساء اليوم السبت، ضمن منافسات دور الـ 16 من مسابقة كأس مصر، على ستاد الإسكندرية، حيث سيواجه الفائز من هذه المباراة فريق بيراميدز في دور الثمانية.

أقرأ ايضًا.. موعد والقناة الناقلة لمباراة الأهلي وإنبي اليوم في كأس مصر

من المتوقع، أن يدفع موسيماني بصفقة الأهلي الجديدة ميكيسوني، فيما يفاضل بين الثنائي محمود كهربا أو صلاح محسن، في المثلث الهجومي، على أن يقود محمد شريف خط الهجوم.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام إنبي اليوم

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أكرم توفيق، بدر بانون، أيمن أشرف، علي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، مجدي أفشة، محمود كهربا أو "صلاح محسن "، ميكيسوني.

خط الهجوم: محمد شريف.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر تشكيل الأهلي المتوقع أمام إنبي.. ميكيسوني أساسيًا ومحمد شريف يقود الهجوم الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/09/25 الساعة 11:08 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..