صحافة عربية : دوناروما يثير أزمة في باريس سان جيرمان

دوناروما يثير أزمة في باريس سان جيرمان

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية دوناروما يثير أزمة في باريس سان جيرمان والان إلى تفاصيل الخبر

سبورت 360 – أظهر الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما عدم سعادته مع باريس سان جيرمان، فقد تواجد حارس ميلان السابق في دور الحارس الاحتياطي بعد كيلور نافاس منذ وصوله للعاصمة الفرنسية.

لعب دور دوناروما الدور الرئيسي في فوز منتخب إيطاليا في نهائيات كأس الأمم الاوروبية في الصيف، وكان يتوقع منافسة قوية مع كيلور نافاس ولكن لم يتوقع أن يظل على دكة الاحتياطي.

اختار المدرب الأرجنتيني موريسيو بوتشيتينو أن يُركز على الحارس الكوستاريكي، بينما شارك دوناروما فقط في مباراتين ضد كيلرمون فوت وأولمبيك ليون في الدوري الفرنسي.

دوناروما يرفض دور البديل في باريس

اختفت الابتسامة من وجه حارس الروسونيري السابق، مما قد يجعل مينو رايولا وكيل أعماله يبدأ في إعداد سيناريوهات أخرى لموكله مثل الانتقال إلى يوفنتوس في الموسم المقبل.

يؤدي كيلور نافاس حارس ريال مدريد السابق أداءاً جيداً مع الفريق الباريسي، وهو يقوم بعملٍ كبير منذ فترة في حراسة مرمى عملاق الدوري الفرنسي مما يجعل من الصعب على بوتشيتينو أن يجلسه على الدكة.

وإدعت صحيفة الكورييري أن كيلور نافاس مدعوم من عشيرة أمريكا الجنوبية في باريس مثل دي ماريا وباريديس وماركينيوس ونيمار بالإضافة إلى ميسي، بينما كان جيجي يتوقع التواجد في مباريات أكثر، ومع ذلك ربما يلعب دوناروما أساسياً ضد مونبلييه اليوم السبت في الليج آ.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر دوناروما يثير أزمة في باريس سان جيرمان الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/09/25 الساعة 11:20 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..