صحافة عربية : موندو ديبورتيفو: تشافي يتفوق على مارتينيز لخلافة كومان في برشلونة

موندو ديبورتيفو: تشافي يتفوق على مارتينيز لخلافة كومان في برشلونة

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية موندو ديبورتيفو: تشافي يتفوق على مارتينيز لخلافة كومان في برشلونة والان إلى تفاصيل الخبر

أفادت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة يقترب أكثر من أي وقتٍ مضى من التعاقد مع تشافي هيرنانديز لخلافة رونالد كومان في الإدارة الفنية للشياطين الحمر.

برشلونة يقترب من إقالة رونالد كومان، الذي يُعاني هذا الموسم بسبب سوء النتائج، وعلاقته التي تتدهور مع إدارة النادي.

طالع أيضًا.. صورة | نظرة ريكي بويج لـ كومان في مباراة برشلونة وقادش تعكس علاقتهما السيئة

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أفادت أن تشافي لم يتلق بعد أي مكالمات من الرئيس خوان لابورتا، الذي كان مترددًا في القيام بذلك، لكن الآن الوضع اختلف تمامًا.

روبرت مارتينيز كان بديلًا محتملًا لـ كومان، لكن تشافي تفوق على المدرب الإسباني لمنتخب بلجيكا، ليصبح المدير الفني للسد في المرتبة الأولى، وتزداد فرصه في تولي قيادة النادي الكتالوني.

وأشارت التقارير إلى أنه خلال فترة التوقف الدولي سيتم حسم الأمر واختيار المدير الفني المناسب لـ برشلونة، خاصة وأن كومان سيكون حصل على فرصته حتى ذلك الوقت، وفي حال لم يتغير الوضع ستكون إقالته هي الأقرب.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر موندو ديبورتيفو: تشافي يتفوق على مارتينيز لخلافة كومان في برشلونة الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/09/25 الساعة 02:16 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..