صحافة عربية : نجمة Arabs Got Talent ياسمينا العلواني ترتدي الحجاب: ابتدينا نفوق

نجمة Arabs Got Talent ياسمينا العلواني ترتدي الحجاب: ابتدينا نفوق

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية نجمة Arabs Got Talent ياسمينا العلواني ترتدي الحجاب: ابتدينا نفوق والان إلى تفاصيل الخبر

نشرت المغنية المصرية الشابة ونجمة Arabs Got Talent ياسمينا العلواني صورتها بينما ترتدي الحجاب، مع احتفاظها بصورها السابقة بشعرها.

إذ نشرت العلواني صورةً لها ترتدي حجاباً أبيض على فستان أسود اللون، بينما تجلس في إحدى الحدائق، وأرفقت الصورة التي نشرتها عبر حسابها على تويتر بتعليق: “الحمد لله بدأنا مرحلة التحسن وابتدينا نفوق، كمّلها على خير يا رب”.

#الحمد_لله بدأنا مرحلة التحسن وابتدينا نفوق#كملها_علي_خير_يارب pic.twitter.com/0hGUYEaBaY

— Yasmina Alelwany (@YasminaElwany) September 24, 2021

وقد احتفظت المغنية الشابة بصورها السابقة بشعرها، سواء الصورة الرئيسية أو صورة الـCover الخلفية ومجموعة أخرى من الصور سواء عبر حسابها على تويتر أو إنستغرام.

مجموعة صور من حساب نجمة Arabs Got Talent ياسمينا العلواني بعد ارتداء الحجاب- تويتر

لكن المثير للاهتمام أن صورة ياسمينا بالحجاب كانت قد نشرتها في عيد الأضحى الماضي عبر حسابها على إنستغرام، لكنها لم تعلن وقتها أنها ارتداء مستمر للحجاب.

View this post on Instagram

A post shared by Yasmina Alelwany (@yasminaelelwany)

شهرة ياسمينا العلواني بدأت بعد اشتراكها في الموسم الرابع من برنامج المواهب Arabs Got Talent، وحصلت على “الباز الذهبي” للوصول إلى نصف النهائي، بعد اختيار نجوى كرم لها.

وقد وصلت مشاهدات الأغنية التي قدّمتها في البرنامج “عن العشاق سألوني” في العام 2014، لنحو 90 مليون مشاهدة، عبر حساب البرنامج على يوتيوب.

وقد أطلقت ياسمينا أغنية خاصة في العام 2017، حازت ما يزيد عن 4 ملايين مشاهدة عبر حسابها على يوتيوب، الذي يتابعه ما يزيد عن 250 ألفاً، أما أحدث أعمالها فكان كليب “إيه اللي فيها مش فيا”، الذي تم طرحه في صيف 2019، وحصد مليوناً ونصف المليون مشاهدة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر نجمة Arabs Got Talent ياسمينا العلواني ترتدي الحجاب: ابتدينا نفوق الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/09/25 الساعة 02:16 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربي بوست - فن ومشاهیر وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..