صحافة عربية : جوارديولا: سيتي ليس لديه ما يملكه تشيلسي ويونايتد!

جوارديولا: سيتي ليس لديه ما يملكه تشيلسي ويونايتد!

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية جوارديولا: سيتي ليس لديه ما يملكه تشيلسي ويونايتد! والان إلى تفاصيل الخبر

مانشستر سيتي

جوارديولا: سيتي ليس لديه ما يملكه تشيلسي ويونايتد!

دعاء نائل

٢٥ سبتمبر ٢٠٢١

١٠:٤٤ UTC +00:00

جوارديولا يتحدث عن السلاح الذي لا يمتلكه بين كبار إنجلترا

أكد بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي أن فريقه يفتقد ما يمتلكه كبار إنجلترا، مشددًا على أكثر ما يؤرق الفريق في الوقت الحالي.

ويحتضن "ستامفورد بريدج" مواجهة مرتقبة بين تشيلسي ونطيره مانشستر سيتي لحساب منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي.

تشيلسي يدخل المباراة متفوقًا على السيتي رقميًا خاصةً وأن الفريق اللندني تمكن في الموسم الماضي من خطف لقب دوري أبطال أوروبا من فريق جوارديولا، كما أقصاه من نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

اختيارات المحررين

ماذا قال جوارديولا؟

أبدى الكتالوني جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بالفريق على هامش اللقاء موافقته عند سؤاله عن افتقاد الفريق إلى هداف وقال: "أنا أتفق معك تمامًا، لا يوجد لدينا هدّاف لكن الفرق الآخرى مثل تشيلسي أو يونايتد أو توتنهام تملك هذا".

وأضاف: "ليس لدينا لاعب يسجل 25 هدفًا بمفرده في الدوري في كل موسم، لذلك علينا القيام بذلك كفريق، وهذا ما سنحاول فعله هذا الموسم".

وتابع: "كان من الجيد امتلاك لاعب مثل سيرخيو أجويرو لسنوات عديدة، لكن عندما أصيب خلال العام الماضي، تمكنا من البقاء على قيد الحياة، بطريقة جيدة، وذلك يعود إلى الطريقة التي نلعب بها، والآن لدينا خياران فقط: الشكوى أو القول لدينا لاعبين استثنائيين".

الشكوى أم الإشادة بلاعيبه .. ماذا اختار جوارديولا؟

"لطالما كان لدي مهاجم في الفرق التي دربتها. ربما كان صامويل إيتو أحد أفضل المهاجمين الذين دربتهم، لقد كان لاعبًا رائعًا، وهنري، ثم كان هناك ميسي، لا أعرف ما إذا كان مهاجمًا  لكنه سجل عددًا من الأهداف، لقد دربت أيضًا ليفاندوفسكي وتوماس مولر، وكان لدي سيرجيو هنا. أنا ألعب دائمًا بمهاجم".

وبخصوص جابرييل خيسوس قال جوارديولا: "جابرييل يحب اللعب على الأطراف أكثر من قلب الهجوم، نحن نريده في النادي لأننا نعتقد أننا بحاجة إلى مهاجم مثل هذا في السنوات القليلة المقبلة".

ماذا قال جوارديولا عن لوكاكو؟

تطرق المدرب الكتالوني للحديث عن المهاجم المنضم حديثًا إلى تشيلسي وقال: "لن أنكر أن روميلو لوكاكو هو ذلك النوع من اللاعبين الذين أتحدث عنهم، لقد تطور في إنتر، يمتلك أنطونيو كونتي القدرة على تحسين اللاعبين الذين يعمل معهم".

وواصل: "لوكاكو الآن عاد مع بطل أوروبا، كما أنه يلعب بشكل جيد مع الكرات الطويلة، لديهم لاعبو خط وسط جيدون يضعون له الكرات بين الخطوط".

واختتم: "تشيلسي الآن فريق أقوى من الموسم الماضي، ولكن هذا هو التحدي.، ولا، لن أقول إنني حزين أو محبط من الفريق الذي لدينا".

الجدير بالذكر أن مانشستر سيتي فشل الصيف المنصرم في التعاقد مع مهاجم، وبالتحديد هاري كين، ولكن تعنت إدارة سبيرز وتمسكها بنجمها أوقف الصفقة، وحتى محاولات النفس الأخير لضم كريستيانو رونالدو لم تكلل بالنجاح.

انقر هنا من أجل المشاركة في تحديات باور هورس والفوز بجوائز قيمة

اقرأ أيضًا:

مشاكل مع الجميع وميركاتو "فاشل".. جوارديولا وبداية النهاية في مانشستر سيتي

جوارديولا: أشعر بالأسى من أجل الجماهير

إنجلترا وقطر ويوفنتوس.. الوجهات المحتملة لجوارديولا بعد مانشستر سيتي

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر جوارديولا: سيتي ليس لديه ما يملكه تشيلسي ويونايتد! الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/09/25 الساعة 02:20 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جول دوت كوم - كرة القدم وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..