صحافة عربية : ريهام سعيد توجه رسالة للجمهور من داخل المستشفى.. وهذا ما طلبته

ريهام سعيد توجه رسالة للجمهور من داخل المستشفى.. وهذا ما طلبته

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية ريهام سعيد توجه رسالة للجمهور من داخل المستشفى.. وهذا ما طلبته والان إلى تفاصيل الخبر

قامت الإعلامية والنجمة المصرية ريهام سعيد بنشر مقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ظهرت فيه من داخل المستشفى، وعبرت من خلاله عن سعادتها بسبب طاقة الحب والاهتمام التي أحاطتها من المتابعين بعد انتشار نبأ دخولها المستشفى.

شكرت سعيد في مقطع الفيديو المتابعين الذين وقفوا بجوارها وساندوها في هذه المحنة، وأكدت أنها بحاجة حالياً للدعاء لها، وخصوصاً من قبل الغرباء، فكتبت: “أنا مش عارفة أشكركم إزاي على دعاءكم.. أنا محتاجة دعاءكم جداً لحد بعد بكرا معاد الأشعة.. ربنا يخليكوا ليا بجد سند وضهر.. دعاء 40 غائب بيعمل فرق والدعاء بيرد القدر.. جميلكوا على راسي من فوق”.

انهالت تعليقات على منشور ريهام، وعبروا عن حزنهم نتيجة الوضع الذي تمر به، وعن خوفهم على صحتها، وتمنزا لها الشفاء العاجل وأن تشفى من مرضها، وتغادر المستشفى في أقرب فرصة ممكنة.

كما وطلبت ريهام سعيد من الله المغفرة على جميع الذنوب التي قامت بها، وأن يشفيها في أقرب وقت. وأكدت أنها تحملت الكثير من الظلم والافتراء في حياتها، وقالت: “. إذا كانت دي النهاية يا رب أحسن خاتمتي وأحسب لي كل عمل عملته لوجهك الكريم يا رب أنت الوحيد الي عارف أنا عملت أيه وكانت نيتي دائما أيه.. استحملت وصبرت على افترا وظلم كتير.. يا رب اغفر لي وسامحني وخلي بالاك من اولادي”.

ووجهت رسالة للجمهور قائلةً: “نصيحة لكل واحد بيهاجم مشهور أو ناجح أنت بتاخد ذنب رهيب انتوا بتاخذوا من أعصابنا وصحتنا .وكله على باطل خلي بالكوا الأذية دي وحشه اوي وهاتقعد لك في اعز ما عندك.. أرجو الدعاء بالخير ليه أياً كان هو ايه”.

نسرين طافش تحتفل باليوم الوطني السعودي بإطلالة ملكية خضراء! كما

ظهر بـ”الشارب والسكسوكة”.. فيديو غريب لرجل يتنكر في زي سيدة منتقبة في السعودية كما

ريهام حجاج تحتفل بعيد ميلادها بحضور نيللي كريم وإلهام شاهين ويسرا كما

ريهام سعيد توجه رسالة للجمهور من داخل المستشفى.. وهذا ما طلبته تركيا الآن.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر ريهام سعيد توجه رسالة للجمهور من داخل المستشفى.. وهذا ما طلبته الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/09/25 الساعة 02:28 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على تركيا الآن - منوعات وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..