صحافة عربية : الرئاسة العراقية ترفض محاولات التطبيع مع إسرائيل وتحذر من التأجيج

الرئاسة العراقية ترفض محاولات التطبيع مع إسرائيل وتحذر من التأجيج

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية الرئاسة العراقية ترفض محاولات التطبيع مع إسرائيل وتحذر من التأجيج والان إلى تفاصيل الخبر

 أكدت الرئاسة العراقية، اليوم السبت، موقفها الرافض للتطبيع مع إسرائيل، فيما حذرت من "تأجيج الوضع العام"وذكرت في بيان صحفي: "في الوقت الذي تؤكد فيه رئاسة الجمهورية موقف العراق الثابت والداعم للقضية الفلسطينية وتنفيذ الحقوق المشروعة الكاملة للشعب الفلسطيني، فإنها تجدد رفضه القاطع لمسألة التطبيع مع إسرائيل، وتدعو الى احترام إرادة العراقيين وقرارهم الوطني المستقل".

وأضافت، أن "الاجتماع الأخير الذي عقد للترويج لهذا المفهوم لا يمثل أهالي وسكان المدن العراقية، بل يمثل مواقف من شارك بها فقط، فضلا عن كونه محاولة لتأجيج الوضع العام واستهداف السلم الأهلي".

ودعت الرئاسة العراقية إلى "الابتعاد عن الترويج لمفاهيم مرفوضة وطنيا و قانونيا، وتمس مشاعر العراقيين، في الوقت الذي يجب أن نستعد فيه لإجراء انتخابات نزيهة وشفافة تدعم المسار الوطني في العراق وتعيد لجميع العراقيين حياة حرة كريمة".

قد يهمك أيضا

انتهاء مهلة الرئاسة العراقية لاختيار رئيس للحكومة ومحمد علاوي الأقرب للمنصب

"الرئاسة" العراقية توضح أسباب عدم تنفيذ أحكام الإعدام المُصادق عليها

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الرئاسة العراقية ترفض محاولات التطبيع مع إسرائيل وتحذر من التأجيج الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/09/25 الساعة 02:55 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - اخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..