صحافة عربية : أول لقاء بين وزيري خارجية مصر وسوريا.. والمقداد: تجمعنا روابط تاريخية

أول لقاء بين وزيري خارجية مصر وسوريا.. والمقداد: تجمعنا روابط تاريخية

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية أول لقاء بين وزيري خارجية مصر وسوريا.. والمقداد: تجمعنا روابط تاريخية والان إلى تفاصيل الخبر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- التقى وزير الخارجية السوري فيصل المقداد نظيره المصري سامح شكري، في مدينة نيويورك الأمريكية على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، وذلك في أول لقاء من نوعه بين وزيري خارجية البلدين منذ بدء الأزمة السورية عام 2011.

وقال المتحدث باسم الخارجية المصرية أحمد حافظ، عبر حسابه على تويتر، إن شكري استقبل المقداد بمقر البعثة المصرية في نيويورك، وذلك "للتباحث حول سبل إنهاء الأزمة في سوريا".

وأفادت وكالة الأنباء السورية الرسمية بأن المقداد...

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أول لقاء بين وزيري خارجية مصر وسوريا.. والمقداد: تجمعنا روابط تاريخية الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/09/25 الساعة 03:10 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سي ان ان - الشرق الأوسط وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..