صحافة عربية : الزعيم الكردي دميرطاش يطرح رواية جديدة من خلف القضبان

الزعيم الكردي دميرطاش يطرح رواية جديدة من خلف القضبان

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية الزعيم الكردي دميرطاش يطرح رواية جديدة من خلف القضبان والان إلى تفاصيل الخبر

أنقرة (زمان التركية) – يستعد الزعيم الكردي المعتقل صلاح الدين دميرطاش، لإصدار رواية جديدة من وراء القضبان.

دميرطاش الرئيس المشارك السابق لحزب الشعوب الديمقراطي، الذي يقبع في سجن أدرنة منذ نوفمبر 2016، سيطرح روايته الجديدة “أفسون” في الثاني من أكتوبر القادم.

وأوضح دميرطاش أن روايته “أفسون” كتبها بصحبة زوجته باشاق دميرطاش، وبناته دلال وديلدا.

وأضاف الزعيم الكردي : “في بداية عام 2020، كان الجميع محصورين في منازلهم بسبب وباء Covid-19 الذي انتشر في تركيا وكذلك في جميع أنحاء العالم. كنت أنا بالفعل في السجن منذ ثلاث سنوات. ولم تتمكن زوجتي وبناتي من مغادرة المنزل لأشهر بسبب إجراءات الحجر الصحي. تم تعليق زيارات المحامين وأفراد الأسرة في السجون. لذلك بدأت في كتابة وإرسال قصص قصيرة لهم منذ طفولتي. كما أرسلنا الكتب التي نقرأها ونحبها لبعضنا البعض”.

وتابع دميرطاش: “ثم قررت أن أقوم بعمل أكثر فائدة وهو كتابة رواية، لكن هذه المرة، سيقومون بمساعدتي من خلال إرسالهم صور الأماكن والأطباق والزهور والأغاني وأسماء الشخصيات والعديد من المعلومات، وبعدها كتبت عنهم، وكنت أرسل إليهم فصلا فصلا لقراءته وتقييمه والحصول على اقتراحاتهم”.

يذكر أن ديمرطاش طرح من قبل روايتين، هما “سهر، دفران”.

الزعيم الكردي دميرطاش يطرح رواية جديدة من خلف القضبان جريدة زمان التركية.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الزعيم الكردي دميرطاش يطرح رواية جديدة من خلف القضبان الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/09/25 الساعة 03:26 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الزمان التركية - اخر الاخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..